عزل الحمامات والمطابخ شركة ال مطلق الرياض 0539211174

عزل الحمامات والمطابخ شركة ال مطلق الرياض 0539211174

عزل الحمامات توفر شركة ال مطلق افضل انواع المواد العازلة والطرق الحديثة عزل حمامات الدور الارضي والعلوي والمزيد.

https://www.almutlaqi.com/%d8%b9%d8%b2%d9%84-%d8%a7%d9%84%d8%ad%d9%85%d8%a7%d9%85%d8%a7%d8%aa/

 

تعتبر عميلة عزل الحمامات والمطابخ من اهم العمليات التي تحتاج الي عناية خاصة اثناء عملية تنفيذ البناء. لأنها من الاماكن التي تكثر بها المياه باستمرار ولذلك يجب معالجة المياه والرطوبة التي تنفذ من حول البلاط داخل الحمامات.

 

  1. عزل الحمامات
  2. عزل الحمامات والمطابخ
  3. عزل حمامات
  4. شركة عزل حمامات
  5. عزل حمامات ومطابخ

 

f:id:waterleakscompany:20160907173028j:plain

ولذلك تقدم شركة آل مطلق افضل شركة عزل حمامات بالرياض خدمات مميزة في مجال عزل حمامات الدور الارضي . مع تنفيذ عملية العزل بأعلي كفاءة فنية وباستخدام احدث الأساليب التكنولوجية الحديثة علي مستوي العالم مراعية مطابقة المواد المستخدمة, في عملية عزل حمامات الدور الاول مع المواصفات القياسية العالمية والتي لا تضر بالبيئة او بصحة الإنسان.

يتم عزل ارضيات الحمامات باستخدام مواد تمنع تسريب المياه ولها القدرة العالية العزل المائي القوي, حيث ان الحمامات من اكثر المناطق تعرضا للرطوبة في المبني, كما ان استخدام المياه الساخنة يولد البخار الذي يساعد علي رفع معدلات الرطوبة التي تؤدي الي حدوث تلف وشروخ في ارضيات الحمام والجدران.

الرطوبة العالية في الحمامات تؤثر سلبا علي سلامة المبني وعلي متانة الهيكل الخرساني الخاص به فاحرص على عزل حمامات ومطابخ المنزل.

 

 

وإليك عزيزي العميل الطريقة الكاملة التي تقوم بها شركة آل مطلق في عزل ارضيات الحمامات والمطابخ بالدور الأرضي:

1.صب طبقة خرسانة بعد دمك التربة جيدا بحيث يكون سطحها منخفضا عن السطح النهائي للبلاط بمقدار 20-25 سم حسب عمق الجاليترات.

يجب مراعاة ان تكون الخرسانة بميل نحو نقطة مخرج ماسورة صرف اي مياه قد تتواجد فوق هذه الخرسانة من التسريب. بحيث يتم بعد ذلك عزل الأرضية الخرسانية باستخدام طرق العزل الصحيحة وهي عدة أنواع:

أ.الغشاء البيتوميني : يتكون من طبقتين كل طبقة بسمك 4 ملم علي الأقل.

ب. البيتومين المطاطي السائل: ويتم الدهان عادة 1-1,5 ملم/الوجه الواحد ويتم عمل 3 -4 أوجه منه علي فترات زمنية متباعدة بمقدار يومين علي الأقل, مع تقوية الزوايا والأحرف بشريط عرض 10 سم من شبك الفايبرجلاس.

ج.هناك منتجات أخري أساسها أسمنتي تستخدم كعوازل يمكن استخدامها لعزل الأرضيات ولجزء الحائط السفلي حيث يرتفع العازل الي مستوي اعلي من مستوي أرضية البلاط بمقدار 10 سم.

انواع المواد العازلة للرطوبة النصف صلبة للمياه بالرياض بجدة

 

 

اليوم راح نتحدث عن انواع المواد العازلة للرطوبة للمواد الموجودة في السوق السعودي الصلبة ونصف صلبة حتى تعرف ماهي المواد المناسبة لك لعزل الرطوبة للمباني سواء كانت سكنية او ادارية لحماية العائلة والاشخاص وتوفير بيئة مناسبة للعمل.

 

تتميز منطقة الرياض بارتفاع معدلات الرطوبة في الجو خصوصا في فصل الصيف مما يسبب حالات من الاختناق الشديد وتلف في الاثاث والمفروشات بجانب حدوث تلفيات في المباني والاكسسورات المحلقة بالعقار, لذلك يفضل من البداية عمل حماية كاملة للمنزل من عزل مائي وحراري لتجنب المشاكل في المستقبل اخي الكريم بافضل انواع المواد العازلة للرطوبة .

 

انواع المواد العازلة للرطوبة النصف صلبة للمياه بالرياض بجدة

 

 

اولا: مواد عازلة نصف صلبة:

يفضل الكثير من اصحاب المباني الاعتماد على انواع المواد العازلة للرطوبة المواد النصف صلبة حيث يتم تجهيز الخليط العازل بسرعة ويوجد منها انواع منها..

 

اولا: مادة الاسفلت:

يمتاز الاسفلت عموما كمادة عازلة قوية للرطوبة ولكن يوجد في مشاكل ضعف تحميل ضغط هبوط المباني حيث يحدث فيه شرخ وتلفيات مما يجعله سبب لدخول وتسرب المياه للداخل.

مواد الاسفلت الموجودة في السوق ( مزيج من الاسفلت والمطاط ويسمى الماستيكة, مزيج من مخلفات البترول ويستخدم لعزل المياه ورصف الطرقات, اسفلت حجري مشبع بالبيتومين ).

 

ثانيا: الواح ولفائف:

يوجد في السوق السعودي انواع المواد العازلة للرطوبة لفائف اللباد المسفلت حيث توع كطبقات فوق بعض لتقوية بعضها وزيادة عامل الامان ويصبح عازل قوي للرطوبة مع اضافة طبقة من البيتومين الساخن عليها, تتم عميلة العزل عن طريق شركات مختصة وفريق عمل محترف في ذلك لتوفير البيئة المناسبة لذلك وارشح لك شركة ال مطلق لعزل الرطوبة والمياه في من افضل شركات العزل المائي بمدينة الرياض وتخدم باقى مناطق المملكة العربية السعودية.

 

ثالثا: لفائف الخيش المقطرن:

حيث يتم وضع طبقات فوق بعض على الجدران او سطح المنزل المراد عزل الرطوبة والمياه عنه وتستخدم بعض الشركات طبقة من البيتومين الساخن كعمل مساعد لزيادة قوة العازل.

 

رابعا: الواح اسمنتية:

يوجد في السوق لفائف والواح من الاسمنت جاهزة ومغلفة جيدا بمادة بولي اثيلين حيث يتم وضع الالواح بطرق يعرفها المختصين في شركة ال مطلق لعزل المائي والحراري بالرياض.

 

تابع معنا باقى مقالات انواع المواد الصلبة العازلة للرطوبة...

 

اتصل الان 0539211174