طريقة ترتيب الاغراض للنقل نصائح كيفية نقل جميع انواع العفش الاثاث المنزلي واحدث طرق تغليف الانتيكات السجاد الكنب المطابخ عند السفر.

طريقة ترتيب الاغراض للنقل نصائح كيفية نقل جميع انواع العفش الاثاث المنزلي واحدث طرق تغليف الانتيكات السجاد الكنب المطابخ عند السفر.

طريقة ترتيب الاغراض للنقل كيفية نقل وترك البق السرير وراء التعبئة:

إذا كنت تعتقد أن الانتقال سوف القضاء تلقائيا مشكلة علة السرير الخاص بك،

فكر مرة اخرى! كما كنت تخطط الخطوة الخاصة بك، وهناك عدة خطوات للنظر والجدول الزمني. هذه

دليل يسرد العديد من الأنشطة الإدارية التي تشارك في خطوة كبيرة؛

سوف تحتاج إلى تكييف الدليل لتلبية الاحتياجات المحددة الخاصة بك.

إذا كانت لديك أي أسئلة حول هذا الدليل أو عملية النقل بشكل عام،

تريد نقل عفش داخل الرياض من شقة الى شقة وتبحث في جوجل السعودية عن شركات نقل عفش من الرياض او افضل شركة لنقل الاثاث بالرياض مجربة وسعرها مميز, فاليك موقعنا يدلك على طلبك في شركة نقل اثاث خارج الرياض عندما تنوي التنقل الصعب والحفاظ على الاثاث المنزلي فاليك شركة تخزين اثاث بالرياض بمستودعات ضخمة عالية الجودة.

حدد منسق الخطوة

ومن المفيد جدا لتحديد شخص ما في مكتبك للعمل كخطوة

منسق لنقل الخاص بك. سيقوم هذا الشخص بتنسيق احتياجاتك،

والتوقعات، والجدول الزمني للمشروع مع جميع المجموعات تسهيل هذه الخطوة.

هذا الشخص هو المسؤول عن تبادل المعلومات التنسيق خطوة ذات الصلة

مع موظفي القسم الخاص بك. قد تحتاج أيضا إلى تعيين شخص للتنسيق

أوامر الصوت / البيانات لمجموعتك، اعتمادا على تعقيد وحجم

نقل.

فريق التحرك

f:id:waterleakscompany:20171113193114j:plain

في معظم الحالات كنت قد عملت بالفعل مع الموظفين من تخطيط المرافق

والإدارة لتطوير نطاق المشروع والميزانية والتصميم الخاص بك

إعادة التوطين. ومع ذلك، سوف تعمل مع العديد من الوحدات الأخرى في الحرم الجامعي كما

كنت تخطط وتنفيذ الخطوة الخاصة بك. قد تشمل هذه المجموعات المعلومات

خدمات التكنولوجيا، المخازن المركزية، البريد والطرود، شراء و

وربما البائعين والموردين الخارجيين.

أعضاء فريق التحرك

خدمات تكنولوجيا المعلومات

طريقة ترتيب الاغراض للنقل وتساعد خدمات تكنولوجيا المعلومات جميع كيانات الحرم الجامعي على نقل خدمات الهاتف والبيانات.

وفي حالة وجود عقد دعم مع خدمات تكنولوجيا المعلومات، ستكون معدات الحاسوب أيضا

انتقل.

مع خدمة الهاتف أسترا عبر بروتوكول الإنترنت الجديدة، والانتقال هو أسهل بكثير. أنت ببساطة

سوف نقل هاتفك الحالي إلى الموقع الجديد والاتصال نشطة

جاك البيانات في مكتبك الجديد. ثم يتم توصيل الكمبيوتر إلى الهاتف.

تحتاج إلى تحديث موقع 911 الخاص بك بمجرد اكتمال هذه الخطوة عن طريق الذهاب إلى

سيقوم مدير مشروع فب & M بالتنسيق مع خدمات تكنولوجيا المعلومات تفعيل

جاك، ولكن خدمات تكنولوجيا المعلومات تحتاج إلى إشعار قبل أسبوعين على الأقل من المادية الخاصة بك

الانتقال إلى إجراء التغييرات المناسبة لأغراض الفوترة الشهرية. هذا هو

تقليديا القيام به مع أمر التنشيط من منسق الهاتف من

قسم للرافعات الجديدة.

 

إلا إذا كنت تأخذ الاحتياطات المناسبة، من المحتمل أن تتحرك البق السرير الخاص بك معك،

مما تسبب في مزيد من المتاعب في مساحة المعيشة الجديدة الخاصة بك. ومع ذلك، إذا كان عليك الانتقال إلى منزل جديد قبل القضاء على إصابة علة السرير الخاص بك، يمكنك أن تأخذ هذه التدابير لتجنب جلب البق السرير معك:

وضع جميع أمتعتهم في أكياس بلاستيكية واضحة وختم بإحكام.

فرز البنود حسب النوع (الملابس والمناشف والملاءات والبطانيات) والحفاظ على الأشياء التي من المعروف أن تكون مصابة بعيدا عن البنود نظيفة.

غسل وتجفيف جميع العناصر النسيج على سخونة الإعداد الموصى بها ومن ثم ختمها في أكياس بلاستيكية واضحة المسمى "نظيفة".

ضع العناصر التي لا يمكن تعقيمها داخل أكياس بلاستيكية شفافة مختومة (الإلكترونيات والأجهزة المنزلية والكتب وما إلى ذلك)، واطلب من مدير الآفات المهنية كيفية التعامل مع هذه المواد.

شراء سرير الفراش برهان علة يغطي لأسرة كل فرد من أفراد الأسرة. أيضا تغطية الينابيع مربع.

إذا قررت التخلص من الأثاث أو المراتب المصابة، قم بلفها بالبلاستيك والطلاء بشكل واضح أو كتابة "بد البق" عليها، لذلك لن يجلب الجيران العناصر إلى منازلهم. قد ترغب في الذهاب أبعد من ذلك وخفض ماديا أو تدمير العناصر كذلك.

طريقة ترتيب الاغراض للنقل يوم التحرك:

يجب أن يكون كل شخص الاستحمام والتغيير في الملابس والأحذية نظيفة وحقيبة حتى الملابس (ربما الموبوءة) لغسيل الملابس.

إعطاء الحيوانات الأليفة حمام للتأكد من أنها خالية من العيوب السرير قبل أخذها إلى منزلك الجديد.

يجب تطهير جميع الأثاث. يمكن تنظيف الأثاث مثل المراتب الليلية وأرفف الكتب بأقصى قدر من الفعالية ومعالجتها عندما تكون فارغة. إذا كنت تقوم بنقل مواد الأثاث التي قد تكون مصابة، يجب عليك أولا إزالة وحزم محتويات الأثاث. ثم يجب أن يعالج الأثاث الفارغ من قبل أخصائي إدارة الآفات المرخصة قبل الانتقال إلى مقر إقامتك الجديد.

تفريغ:

قبل أن يتم الوصول إلى أمتعتهم الشخصية في المنزل الجديد، يجب أن يكون علة السرير مجانا، أو المنزل الجديد من المرجح أن تصبح مصابة كذلك.

غسل أي البنود التي لا المسمى "نظيفة" قبل استخدام.

إذا كنت تحصل على أي أثاث جديد أو مستعمل، فحصه بعناية قبل جلبه إلى منزلك للتأكد من أنه علة مجانا.

يرجى ملاحظة أنه مع خدمة الهاتف الجديدة، يمكن استخدام مفاتيح فقط ل

إعداد خطوط بيانات منفصلة لدعم الكمبيوتر. إذا كانت الخدمة الهاتفية مطلوبة

ثم يجب أن يكون هناك مقبس بيانات واحد لكل هاتف. ولدعم أجهزة الفاكس،

يجب تركيب خط تناظري مخصص / متاح.

إذا كنت تقوم بنقل مجموعة كبيرة أو الانتقال إلى مبنى جديد، اتصل بتكنولوجيا المعلومات

الخدمات في أقرب وقت ممكن للسماح للتخطيط المناسب والوقت التثبيت.

ومن المهم إخطار خدمات تكنولوجيا المعلومات بخدمات حاسمة يجب الحفاظ عليها

طريقة ترتيب الاغراض للنقل خلال هذه الخطوة.

خدمات الهاتف والبيانات:

وسيعمل منسق الصوت / البيانات في الأقسام مع شبكات خدمات تكنولوجيا المعلومات

والمتخصصين في الاتصالات لإعداد وإرسال الطلب للهاتف

وخدمة البيانات في الموقع الجديد. سيتم تعيين التغييرات أو ترقيات الخدمة

ناقش.

ويتوفر نموذج طلب عبر الإنترنت لخدمات الهاتف والبيانات على العنوان التالي:

 الشبكات والاتصالات

يمكن للمتخصصين المساعدة في إكمال نموذج الطلب.

المعلومات التالية مطلوبة:

 أرقام الحساب لرسوم التركيب. وأحيانا يتم تضمين التكلفة

في تكلفة المشروع؛ يرجى مناقشة هذا مع ممثل فب & M الخاص بك.

 أرقام الحسابات عن الرسوم الشهرية المتكررة إذا كانت مختلفة عن

الحساب المتكرر الحالي.

 للتحركات الهاتف: رقم التمديد، نوع مجموعة، عدد جاك الحالي،

نوع مجموعة جديدة إذا تغير، موقع غرفة جديدة، وعدد جاك الجديد.

 لتحركات البيانات: عدد جاك الحالي، عدد جاك الجديد، ونوع من

الخدمات

وينبغي أيضا التحقق من مواقع الهاتف والبيانات على البناء

رسومات لضمان أن الخدمات التي تحتاج إليها تتوافق مع الأثاث

ترتيب في الغرفة. أي تغييرات على موقع أو عدد أو نوع جاك (ق)

يجب أن تناقش مع مدير المشروع فب & M لتحديد ما إذا كانت هذه التغييرات

يمكن استيعابها ضمن نطاق المشروع والجدول الزمني.

نقل اليوم:

 إذا كان هناك أمر من القسم لنقل الهواتف، تكنولوجيا المعلومات

وسيقوم موظفو الخدمات بفصل الهواتف الموجودة والملحقات الموجودة، وإزالتها

طريقة ترتيب الاغراض للنقل منهم من المكتب القديم، وتثبيتها في مواقع جديدة. هاتف

سيتم تنسيق التغييرات مع المستخدم للحد من الانقطاع.

وسيتم اختبار خدمة الهاتف في الموقع الجديد. ومع ذلك، إذا كان هناك

أي تغييرات نوع مجموعة، يمكن للمستخدمين نقل مجموعات خاصة بهم ومن ثم إرسال

911 طلب تحديث الموقع الموجود على صفحة ويب خدمات تكنولوجيا المعلومات.

will سيتم توصيل خدمات البيانات واختبارها بشكل عام في الموقع الجديد

قبل هذه الخطوة. سيتم التحقق من الخدمة كما تحدث التحركات.

معدات الحاسوب (مع عقد الدعم):

إذا كان لديك عقد دعم مع خدمات تكنولوجيا المعلومات، سيقوم شخص دعم النظام الخاص بك

في عملية التخطيط. سوف أوامر نقل المعدات اليومية يكون

منسقة مع الهاتف والبيانات التحركات داخل خدمات تكنولوجيا المعلومات.

وفيما يلي نظرة عامة على عملية نقل الكمبيوتر:

 يتم تحديد غرفة آمنة في الموقع الجديد حيث يمكن للمعدات

يتم تخزينها خلال النهار. قد تكون هذه قاعة مؤتمرات أو مكتب

الشخص الذي يتحرك في وقت لاحق في الجدول الزمني.

 في یوم النقل، سوف یقوم موظفو خدمات تقنیة المعلومات بفصل جھاز الکمبیوتر الخاص بك

والأجهزة الطرفية، وحزم لهم في صناديق، وإزالتها من مكتبك

قبل إزالة أي أثاث. وسوف توفر خدمات تكنولوجيا المعلومات صناديق لهذا الغرض

غرض. إذا كانت محطتك تحتوي على عناصر شخصية مرفقة (ملاحظات لاصقة، صور،

الخ)، يرجى إزالة هذه وحزم لهم مع البنود الشخصية.

 بعد إعادة تجميع الأثاث الخاص بك في الموقع الجديد، خدمات تكنولوجيا المعلومات

سيعود الموظفون إلى الاتصال واختبار معدات الكمبيوتر. هذا هو

وعادة ما يتم في وقت متأخر من اليوم. سوف خدمات تكنولوجيا المعلومات التواصل مع هذه الخطوة

منسق طوال اليوم لرصد التقدم المحرز.

المخازن المركزية

يوفر المركزية مخازن خدمات نقل لجميع كيانات الحرم الجامعي. المخازن المركزية

طريقة ترتيب الاغراض للنقل الموظفين (يرجى الاتصال على 294-5752) سوف المشي من خلال موقعك الحالي للحصول على

الشعور كم سوف تتحرك. ثم سوف تكون قادرة على التنبؤ

مقدار الوقت المطلوب للتحرك الخاص بك.

توفر سينترال ستوريس صناديق مجانية (إذا عادت الصناديق بشكل جيد

شرط). إذا لم يتم إرجاع المربعات، هناك $ 1.00 تهمة لكل مربع.

التعبئة الشريط و الموزعات وتتوفر أيضا. يرجى العمل مع فب & M الخاص بك

مدير المشروع أن يكون المربعات أمر وتسليمها إلى مكاتبك.

محلات المركزية تطلب ما يلي:

مربعات

 من فضلك لا تكتب مباشرة على المربعات.

 ضع رقم غرفة الموقع الجديد (على ملصق) في المربع وكذلك

اسم الشخص.

 ضع ھذه المعلومات علی جوانب الصندوق.

 يجب ألا تتجاوز الصناديق 50 جنيها. إذا لم تتمكن من تحريك مربع، يرجى القيام به

لا نتوقع المحرك لنقله.

 يرجى وضع صناديق معبأة على الأرض. لا تمنع دخول المكتب

مع صناديق. في كثير من الأحيان يتم نقل الأثاث أولا.

متحرك

 تقديم قائمة لمدير مشروع فب & M الذي يتحرك، قائمة على حد سواء الحالي

والمواقع المستقبلية، وتنظيم القائمة قبل تاريخ التحرك. وسوف إما

والتنسيق مع مخازن المركزية أو مع شركة تتحرك.

 سيقوم مدير مشروع فب & M بتقديم رمز حساب إلى سينترال ستوريس

بالنسبة لتكلفة هذه الخطوة، إذا كان يتم تغطيتها من قبل المشروع. للتحركات لا

التي يغطيها المشروع سوف يكون من المتوقع أن توفر رقم الحساب.

 إذا كان إيت يدعم أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك، وسوف تدير نقل أجهزة الكمبيوتر.

إذا كان لا يدعم أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك، فإن المنقلات نقلها. أجهزة الكمبيوتر

تحتاج إلى قطع و المسمى.

 من المستحسن نقل أي عناصر شخصية (مثل أجهزة الراديو والأعمال الفنية و

النباتات) نفسك.

do لا تحتاج حاويات النفايات وصناديق إعادة التدوير إلى تعبئتها في صندوق.

يجب أن تكون حاويات النفايات وحاويات إعادة التدوير فارغة ليتم نقلها. يرجى التسمية

مع رقم الغرفة من الموقع في المستقبل.

 المحرك قادرون على نقل آلات النسخ، ولكن يرجى مراجعة مع نسخة

بائع إذا كان لديك اتفاقية الصيانة.

طريقة ترتيب الاغراض للنقل أثاث المنزل

may قد يتم نقل الملفات الموجودة بذاتها إذا كانت المصاعد متوفرة في

بناء؛ إذا كانت الملفات لا يمكن أن تكون مؤمنة، يجب أن يتم تسجيل الأدراج اغلاق.

should یجب تفريغ جمیع الأثاث (المکاتب، الکردنز، الرفوف، الصنادیق، إلخ) قبل ذلك

على هذه الخطوة.

 يرجى تسمية جميع الأثاث مع رقم الغرفة حيث سيكون موجودا.

لن يتم نقل الأثاث غير المسمى.

 مخازن المركزية سوف تحتاج إلى مخطط أو مخطط الكلمة من المكتب الجديد الخاص بك لإظهار

وضع مناسب للأثاث في المكتب. قد يتم تسجيل هذا الرسم البياني ل

باب المكتب.

تفاصيل

 من المفيد جدا أن يكون منسق في الموقع الحالي والجديد

الموقع، لتوجيه المحرك والإجابة على الأسئلة.

 حدد منطقة في المبنى حيث يمكن أن تكون المكدسات مكدسة لإزالتها.

يرجى إزالة الشريط أو قطعه على المربعات وتسطيحها للبيك اب.

 من أجل التأكد من أن كنت الفضل في تكلفة الصناديق، وهذه الخطوة

يجب على المنسق الاتصال بالمخازن المركزية وتحديد مكان الصناديق

التقطت وكم يتم إرجاعها.

 

طريقة ترتيب الاغراض للنقل ترتيبات متحركة خاصة

قد يكون لديك مكتب أو معدات المختبر التي تحتاج إلى نقلها من الخارج

بائع. يرجى الاتصال بالبائع لمناقشة أي متطلبات خاصة و

والسماح الوقت الكافي لوضع جدول التحرك.

قد تحتاج إلى العمل مع شركة تتحرك خارج أو خدمات المرافق ل

نقل المعدات التي تتطلب معالجة خاصة أو هو مجرد كبيرة جدا لوسط

مخازن للتحرك. من المهم تحديد هذه القطع من المعدات في وقت مبكر من

مشروع. إذا كان هناك حاجة إلى بائع تتحرك خارج، سوف تحتاج إلى تسهيل الشراء

وعملية تقديم العطاءات، ومنح العقد.

إذا كان الجهاز لديه أي اتصالات الخدمات الخاصة (مثل الغاز والماء،

الهواء المضغوط)، وهذه تحتاج إلى قطع الاتصال قبل هذه الخطوة، وكذلك

إعادة الاتصال في الموقع الجديد. وقد يتطلب ذلك التنسيق مع المرافق

موظفي الخدمات أو مقاول خارجي.

يرجى إبلاغ مدير المشروع فب & M إذا كنت تستخدم أي بائعين آخرين ل

متحرك. وتنسيق جميع هذه الأنشطة هام جدا. جدول التحرك

قد تتأثر بناء الانتهاء، والوصول إلى تحميل قفص الاتهام، والوصول إلى

ومصعد الخدمة، والقدرة على فصل وإعادة توصيل الجهاز

كما هو مطلوب.

إذا كنت تقوم بنقل ألواح بيضاء أو أرفف أو غيرها من المعدات / الأثاث التي يتم إصلاحها

إلى المبنى، يرجى الاتصال المركزية مخازن أو خدمات المرافق لإزالة

المعدات وإعادة تثبيته في الموقع الجديد.

الصحة والسلامة البيئية

وقد يلزم اتخاذ ترتيبات خاصة مع إدارة

الصحة والسلامة البيئية (إه & S) إذا كان التحرك الخاص بك ينطوي على النقل أو

التخلص من أي مواد خطرة مثل الكواشف المختبرية، البنزين،

والدهانات، الخ يرجى الاتصال بهم على أو الاتصال بهم في صفحة الويب الخاصة بهم:

إه & S أيضا يشهد مساحات مختبر جديدة بالتنسيق مع فب & M.

طريقة ترتيب الاغراض للنقل قضايا البناء

لافتات

سوف تعمل مع مدير المشروع فب & M لتحديد الداخلية والخارجية

يحتاج لافتات. قد يكون من الممكن إعادة استخدام الإشارات الداخلية الموجودة لديك. اذا أنت

تتحرك إلى مبنى جديد يمكن توفير لافتات جديدة. إذا لافتات جديدة

المخطط لها كجزء من المشروع، وسوف تحتاج إلى تقديم قائمة من الموظفين و

غرف خاصة تتطلب لافتات فردية.

التعديلات على دليل المبنى المركزي وكذلك لافتات المبنى الخارجي

قد تكون هناك حاجة إذا كانت مجموعتك تتحرك إلى مبنى قائم على عدة مستأجرين.

مفاتيح / الوصول إلى المبنى

يرجى تنسيق جميع الاحتياجات الأمنية مع مدير المشروع فب & M؛ هذا سوف

وتشمل متطلبات القفل الداخلية والخارجية. إذا كان هذا هو خطوة صغيرة ولا

مدير المشروع، يرجى الدخول إلى الصفحة الرئيسية فب & M لطلب مفاتيح

لموقع مكتبك الجديد. عنوان الصفحة الرئيسية ل فب & M هو:

الوصول إلى البطاقة

بالنسبة لجميع المباني الجديدة، سيتم استخدام نظام الوصول إلى البطاقة للتحكم

أمن الباب الخارجي. إذا كنت تخطط لاستخدام نظام الوصول إلى البطاقة للأبواب الداخلية،

يرجى مناقشة هذا الأمر مع مدير المشروع فب & M. تكلفة الوصول إلى بطاقة على

الأبواب الداخلية سوف تولد من قبل قسم الطلب.

يطلب من البطاقات من خلال فب & M؛ يرجى الاتصال.

موقف سيارات

إذا كنت بحاجة إلى حجز أو زائر وقوف السيارات، أو تريد أن تعرف المزيد عن

طريقة ترتيب الاغراض للنقل توافر ومواقع مواقف الموظفين العامة، يرجى الاتصال بقسم وقوف السيارات

في لمناقشة خيارات لموقعك الجديد. يختلف توافر مواقف السيارات

إلى حد كبير من منطقة واحدة من الحرم الجامعي إلى آخر، وربما تكون هناك بعض الصعوبات

تلبية طلبك. في وقت سابق يمكنك الاتصال وقوف السيارات شعبة، كان ذلك أفضل

سوف تكون قادرة على التخطيط والاستجابة لاحتياجاتك.

يتم الانتهاء من تعيين مواقف محجوزة 1 يوليو من كل عام. ستكون

مفيدة جدا لجعل وقوف السيارات على علم احتياجات وقوف السيارات الاحتياطي الخاص بك قبل

الأول من يوليو.

بناء المشرف / ساعات البناء

كل مبنى جامعي لديه مشرف المبنى وساعات البناء المحددة. إذا

هناك مشرف المبنى الحالي للمبنى كنت تتحرك إلى. رابط الدليل: http://www.movingtransferfurniturestore.com/