عزل الحوائط الخرسانية الجدران الخارجية تعرف على طرق وخطوات تركيب طبقات العزل الحراري والمائي الارضيات العوارض رغوة الخرسانة.

عزل الحوائط الخرسانية الجدران الخارجية تعرف على طرق وخطوات تركيب طبقات العزل الحراري والمائي الارضيات العوارض رغوة الخرسانة.

عزل الحوائط الخرسانية العديد من المنازل لديها بلاطة على الأرض طوابق للقصة الأولى من الفضاء مكيفة. لوح لا ينصح العزل في أي مكان في الدولة من قبل إيرك بسبب مشاكل مع النمل الأبيض، والتي يمكن النفق غير المكتشفة من خلال رغوة للوصول إلى تأطير الخشب في الجدران.

بسبب شدة المشكلة، هذا المنشور لا يوصي العزل بلاطة الرغوة في مؤسسة جدار العزل جدران الأساس والجدران البناء الأخرى عادة ما تكون مصنوعة من كتل خرسانية أو الخرسانة سكب.

هل تواجه مشكلة في ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة وتبحث عن شركة عزل فوم فاليك افضل دليل  يوفر لك دليل افضل شركة عزل فوم بالرياض و شركة عزل خزانات بالرياض والدمام وجميع مناطق المملكة العربية السعودية, حيث يعتبر عزل فوم بالرياض من احدث طرق العزل الحراري والمائي ضد تسريب مياه الامطار السيول ومقاومة لدرجات الحرارة والرطوبة العالية.

رابط الدليل: http://www.insulateroofsbathroomtanks.com/

عزل الحوائط الخرسانية العوارض الخرسانية

يمكن أن بناة عزل النوى الداخلية من الجدران كتلة ملموسة مع العزل مثل:

  • إدراج البوليسترين أو الخرز - R-4.0 إلى 5.0 في البوصة الواحدة
  • رغوة البولي يوريثان - R-5.8 إلى 6.8 بوصة

لسوء الحظ، سد الحرارية كبيرة في صلات ملموسة بين النوى يستهلك قيمة R الشاملة. وهكذا، فإن هذا النهج ليس سوى حل جزئي لتوفير نوعية، جدار معزول جيدا.

والغرض من فتحات الفضاء الزحف هو تجفيف الهواء تحت المنزل. المصدر الرئيسي للرطوبة هو الطابق الأرضي من مساحة الزحف في معظم المنازل. تغطية الأرض بطبقة من البولي إيثيلين سوف القضاء على معظم الرطوبة من هذا المصدر.

ثاني أكبر مصدر للرطوبة هو الهواء القادمة من خلال فتحات. التنفيس يمكن أن تكون مسافات الزحف التي تحتوي على مجاري تكييف الهواء خاصة. في كثير من الأحيان مجاري الهواء هو تسرب و ضعيفة معزولة، مما يخلق السطح البارد الذي يسبب بخار الماء في الهواء لتكثف. تكييف الهواء في كثير من الأحيان يبرد تأطير الأرض ومساحات الزحف تحت نقطة الندى درجة حرارة الهواء الخارجي. دافئ، الهواء الخارجي رطبة القادمة من خلال فتحات يمكن ثم تتكثف داخل مساحة الزحف كما هو مبين في الشكل 5-6. حالات إنسوم، تراكم المياه في عزل مجاري الهواء أصبحت ثقيلة بما يكفي لسحب القناة بأكملها فضفاضة.

f:id:waterleakscompany:20171015185152j:plain

بسبب ضعف قدرة الهواء في الهواء الطلق للمساعدة في إزالة مساحات الزحف في الصيف و الرغبة في تجنب التهوية في فصل الشتاء من أجل الحفاظ على الزحف الأماكن أكثر دفئا، العديد من المباني ويشعر المهنيون أن الفضاء الزحف غير معروف هو الخيار الأفضل في المنازل مع الخارج جيدة وأنظمة الصرف الصحي وعدم وجود أنابيب للغاز الطبيعي. ومع ذلك، الحصول على موافقة من المسؤولين رمز المحلية قبل حذف الفتحات.

عزل الحوائط الخرسانية الطابق السفلي جدار العزل الداخلية رغوة العزل الجدار

رغوة العزل يمكن تركيبها في المناطق الداخلية من الجدران الطابق السفلي. ومع ذلك، يجب أن تكون مغطاة المواد التي تقاوم الضرر وتلبي متطلبات قانون النار المحلية. نصف بوصة دريوال سوف عادة الامتثال. ستحتاج شرائط الفراء ليتم تثبيتها كسطح تسمير. شرائط الفراء هي وعادة ما يتم تركيبها بين أوراق العزل الرغوي. لتجنب الجسر الحراري المباشر غير المعزول بين الجدار الخرساني وشرائط الفراء، يمكن تركيب طبقة مستمرة من الرغوة تحت شرائط التسمير.

الداخلية رغوة العزل الجدار جدار مؤطرة الداخلية

في بعض الحالات، سيقوم المصممون بتحديد جدار مؤطر في الداخل من جدار البناء. اساسي يمكن أن يتم تطبيق العزل جدار مؤطرة وممارسة ختم الهواء ثم. منتجات خرسانة خفيفة الوزن خفيف الوزن، الهواء إنترايند الخرسانة هو نظام جدار بديل. الخرسانة الخلوية، والتي يمكن أن تكون شحنها إما كتل أو لوحات، يجمع بين R- القيم مرتفعة (مقارنة مع الخرسانة القياسية) مع الكتلة الحرارية.

عزل الحوائط الخرسانية أنظمة الرغوة المتكاملة والخرسانة

يمكن استخدام البوليسترين أو رغوة البولي يوريثان كصندقة للرش أو رذاذ على الهيكلية الخرسانة. يجب أن تكون المنتجات التي تحتوي على ميتيتيسيدس فقط على اتصال مباشر مع الأرض.

نموذج الخرسانة المعزولة (إيكف) - العديد من الشركات تصنيع كتل الرغوة التي يمكن تركيبها بسرعة على أقدام المبنى. مرة واحدة مكدسة، عززت مع حديد التسليح، وتستعد، فإنها يمكن أن تكون مليئة بالخرسانة. إيكفس التي تعمل كشكل من الخرسانة للجدران الطابق السفلي ملموسة أو الخارج بأكمله جدار نظام المنزل يمكن انقاذ على تكلفة المواد والحد من تدفق الحرارة. وتشمل المزايا وتحسين السيطرة النمل الأبيض بسبب عدم وجود الخشب في الهيكل الخارجي والمتانة والإعصار المقاومة، العزل المستمر، والتحكم في الضوضاء.

عزل الحوائط الخرسانية معزول شكل الخرسانة أنظمة الحائط

رغوة لوحة أو التقط التعادل النظم- بعض الشركات تنتج النظم التي لوحات العزل هي مقفل جنبا إلى جنب مع العلاقات المفاجئة البلاستيك. يتم إنشاء مساحة، عادة ثماني بوصات، بين الرغوة لوحات. ثم يتم ملء هذا الفضاء مع الخرسانة. أسويث أنظمة كتلة الرغوة، يجب على التركيب متابعة توصيات الشركة المصنعة بعناية لنظام ناجح. الاعتبارات الرئيسية هي:

متطلبات التحمل - قد تتفوق تكلفة تركيب كتل الرغوة قبل البناء أي وفورات العمالة من النظام. بعض المنتجات تتطلب تستعد قليلا في حين يحتاج البعض الآخر أكثر بكثير.

الأسس المتدرجة - تأكد من توصيات لأسس دس – ​​بعض أنظمة لديها 12 "كتل عالية أو أقسام الرغوة، في حين أن البعض الآخر 16" عالية.

التعزيز - اتبع توصيات الشركة المصنعة لوضع حديد التسليح وغيرها مواد التسليح. ملء الخرسانة - تأكد من أن الخرسانة أمرت لملء نظام الأساس رغوة لديها والركود الصحيح لتلبية متطلبات الشركة الصانعة. وقد خضعت هذه الأنظمة إلى عندما لا يكون المثبت ملتزما تماما بمواصفات المصنع. االانفجار عندما تكون الرغوة أو هيكل الدعم الخاص بها يكسر ويصب الخرسانة من النموذج.

النمل الأبيض - اتبع المبادئ التوجيهية في هذا الفصل بشأن استراتيجيات الوقاية من النمل الأبيض مع أي رغوة المنتج. سوف المنازل التي بنيت تماما مع إيكفس تقليل المخاطر النمل الأبيض لأنها والقضاء على تأطير الخشب.

رذاذ-- على النظم-- يمكن رش الخرسانة على الرغاوي التي تغطيها المعادن تعزيز الشبكة، جزء منها يتعرض. يتم رش خليط هيكلي هيكلي على المكشوف حديد التسليح. كما هو الحال مع أنظمة كتلة الرغوة، يجب أن يتبع التركيب الشركات المصنعة توصيات بعناية لنظام ناجح. ينبغي استخدام هذه األنظمة تحت الصف لتقليل احتمالية إصابة النمل الأبيض. عزل الأرضيات.

عزل الحوائط الخرسانية العازلة تحت الأرضيات

العديد من المنازل لويزيانا لديها هياكل الكلمة تتكون من 2x10 أو 2x12 الروافد الخشبية، الخشب I- الحزم، أو الدعامات فوق مساحات الزحف غير المشروطة أو الطوابق السفلية. يجب تثبيت العزل تحت سوبلور بين أعضاء تأطير. لتلبية قانون السكن الدولي للأرضيات. يستخدم معظم البنائين خراطيش عزل مع حاجز بخار ملحق لعزل أرضيات مؤطرة. ال يجب تركيب باتس دافق ضد سوبلور دون أي ثغرات، والتي قد تكون بمثابة ممر للهواء البارد بين العزل والأرضيات. دعم أسلاك جامدة خاصة تسمى "النمر الأسنان "عقد العزل في المكان.

  1. لوحة أسفل
  2. مانع التسرب
  3. الانتهاء الخارجي
  4. معزول غمد
  5. الفرقة جويست
  6. 6 - سوبلور
  7. العزل دافق ضد سوبلور (R-13
  8. للمنطقة 2، R-19 للمنطقة 3)
  9. سلك ستاف أو النمر الأسنان
  10. لوحة عتبة (الضغط المعالجة)
  11. جدار الأساس
  12. 10-ميل، البولي ايثيلين عالية الكثافة
  13. الغطاء الأرضي.

تشغيل الأسلاك، السباكة، و مجاري الهواء أسفل الجزء السفلي من العزل بحيث طبقة مستمرة يمكن تثبيتها. كن متأكدا من عزل جميع السباكة و مجاري الهواء في المساحات غير مكيفة مثل كمساحات للزحف، والأقبية، والخصائص.

عزل الحوائط الخرسانية عزل الجدران الزحف الفضاء بدلا من الأرضيات

لسنوات، وقد اتخذت المهنيين البناء الممارسة المثلى لعزل الطوابق فوق وكانت المناطق غير مدفأة لعزل تحت الأرض. ومع ذلك، الدراسات التي أجريت قبل عدة سنوات وجدت أن عزل الجدران في أماكن الزحف جيدة مختومة وغير مشروط يمكن أن تكون الأقبية بديل فعال لعزل تحت الأرض. في حين أن فواتير التدفئة السنوية في المنازل التي تم اختبارها كانت واحدة توثري في المئة أعلى من تلك مع العزل تحت الكلمة، و انخفضت فواتير التبريد بنفس الكمية تقريبا. نظرا لأن مساحة الزحف تظل باردة الصيف، المنزل يمكن إجراء الحرارة إلى الفضاء الزحف إذا لم يكن هناك العزل تحت الأرض.

عزل الحوائط الخرسانية الزحف الفضاء الجدار متطلبات العزل:

  • تغطية الطابق الأرضي بأكمله مع البولي ايثيلين 6- إلى 10 مل (الموصى بها في جميع المنازل)
  • يجب ترك فاصل واحد أو اثنان بوصة في الجزء السفلي من العزل لتكون بمثابة النمل الأبيض شريط التفتيش.
  • عزل منطقة ذراع الرفع بالإضافة إلى جدار الأساس.
  • يجب أن يكون لمساحة الزحف أو الطابق السفلي حاجز محكم في المنزل.
  • مراجعة خطط العزل مع مسؤولي البناء المحليين لضمان الامتثال التعليمات البرمجية مزايا الزحف جدار الفضاء العزل
  • أقل من العزل المطلوب (حوالي 800 قدم مربع ل 2000 قدم مربع مساحة الزحف مع 4 أقدام الجدران).
  • لا يلزم عزل المواسير (يجب أن تبقى المساحات أكثر دفئا في فصل الشتاء). عيوب الزحف جدار الفضاء العزل
  • قد يتلف العزل من القوارض والآفات الأخرى.
  • إذا كانت مساحة الزحف تسرب الهواء إلى الخارج، فإن المنزل سوف يفقد حرارة أكبر بكثير مما هو عليه المنازل القياسية مع العزل تحت الأرض.
  • إن تصريف الموقع المناسب والغطاء الأرضي المستمر ضروريان للحفاظ على مساحة الزحف و العزل الجاف.