ارشادات الامن والسلامة في المدارس والفصل ونصائح تنظيف الفصول الدراسية للمعلمين توعية الطلاب لحفاظ على نظافة المدرسة 100% تعقيم تطهير ضد الجراثيم.

ارشادات الامن والسلامة في المدارس والفصل ونصائح تنظيف الفصول الدراسية للمعلمين توعية الطلاب لحفاظ على نظافة المدرسة 100% تعقيم تطهير ضد الجراثيم.

ارشادات الامن والسلامة في المدارس يتولى موظفو الحضانة مسؤولية تنظيف المدارس. يختار بعض المعلمين القيام بعملية تنظيف إضافية. هنا هو كيفية ضمان تلك الجهود معالجة الأوساخ والجراثيم بأمان وفعالية.

تعليم عادات غسل اليدين الجيدة

الطريقة الأولى للحفاظ على الجراثيم من الانتشار هو تعليم غسل اليدين جيدا. استخدام الصابون العادي والماء لغسل اليدين قبل الأكل، بعد استخدام الحمام، بعد عطلة، وفي أي وقت أنها تحصل على القذرة. لا ينصح الصابون المضاد للبكتيريا. استعمال صابون عادي خال من العطر.

من خلال بحثك عن شركات تنظيف خزانات بمكة في  بحث جوجل ولم تجد شركات تنظيف المنازل في المدينة المنورة ايضا فعليك الاتصال بنا لتوفير لك افضل شركة تنظيف موكيت بالرياض وكل المناطق بوقت قياسي, في دليل ارقام شركات غسيل سجاد بالرياض انت في مامن من الشركات المزيفه والنصابين.

رابط الدليل: http://www.cleaningcompanyapartmentshouses.com/

عندما لا يكون هناك الوصول إلى بالوعة، كما هو الحال في رحلة ميدانية، على الكحول (على الأقل 60٪ كحول، وخالية من الصبغة وخالية من العطور) اليد المطهر أو الكحول القائم على المطهر مناديل يمكن استخدامها. المطهرات اليدوية ليست بديلا لغسل اليدين. فهي ليست فعالة عندما تكون الأيدي قذرة أو دهنية.

ارشادات الامن والسلامة في المدارس التنظيف، التعقيم، والتطهير تعرف الفرق بين التنظيف، والتعقيم، والتعقيم. استخدم المنتج المناسب للمهمة:

  • التنظيف يزيل الأوساخ ومعظم الجراثيم. استخدام الصابون والماء. اختيار عمال النظافة الخضراء مصدقة من قبل طرف ثالث مثل الختم الأخضر أو ​​خيار أكثر أمانا من وكالة حماية البيئة. في الفصول الدراسية، التنظيف هو التركيز.
  • يقلل الصرف من الجراثيم إلى مستويات آمنة، على سبيل المثال في بيئات الخدمات الغذائية. لوائح قانون الغذاء لديها محددة متطلبات المطهرات في الكافتيريا والمطبخ.
  • تقصير يقتل معظم الجراثيم، اعتمادا على نوع من المواد الكيميائية، وفقط عند استخدامها وفقا لتوجيهات على التسمية. وفي المدارس، يستخدم موظفو الحراسة المطهرات والمطهرات بانتظام في المناطق المعرضة للخطر فقط - مكتب الممرضات، والحمامات، والكافتيريات، والمطابخ، ونوافير الشرب، بالوعة ومقابض الأبواب، والمرافق الرياضية؛ ويفضل، عندما يكون الطلاب غير موجودين. الإفراط لا توفر أي حماية إضافية ويمكن أن تعرض الطلاب والموظفين للمواد الكيميائية الضارة.

يجب على الطلاب أبدا استخدام المطهرات. يجب أن لا تستخدم مناديل مطهر لتنظيف اليدين. وهذا يشمل مناديل كلوروكس. إذا كان الطلاب يساعدون على تنظيف:

  • يجب أن يستخدموا الصابون والماء فقط.
  • يمكن استخدام مناديل الطفل الخالي من العطور لتنظيف سريع.
  • معظم منتجات التنظيف التي يتم شراؤها من المتجر ليست آمنة للأطفال لاستخدامها.

    f:id:waterleakscompany:20171015183504j:plain

ارشادات الامن والسلامة في المدارس الاعتماد على تنظيف لإزالة الأوساخ والجراثيم

إذا كان الموظفون، إلى جانب موظفي الحراسة المدربين، يحتاجون للمساعدة في تنظيف الغرف الصفية، يجب عليهم استخدام المدرسة أو المنطقة التعليمية الأساسية منظف. ويفضل طرف ثالث معتمد نظافة الخضراء.

يمكن لموظفي الحراسة أن يجعلوا منظفات متعددة الأغراض بسيطة للفصول الدراسية. تخلط ملعقة صغيرة من صابون صحن خال من العطر رش زجاجة مملوءة بالماء. رش على السطح وفرك مع المناشف الورقية أو قطعة قماش ستوكات. شطف ومسح الجافة إلى إزالة أي بقايا.

تنظف أقمشة تنظيف المايكروفيبر التنظيف - إزالة الأوساخ والجراثيم. مغمورة بالماء فهي غبار كبير مزيلات. مع الصابون والماء، فإنها تزيل معظم الجراثيم.

التعقيم هو مسؤولية موظفي الحضانة المدرسية. ويتم تدريبهم على استخدام المطهرات بطريقة آمنة وفعالة وتنظيف المواد المعدية المحتملة وانسكابات السوائل في الجسم - الدم والقيء والبراز والبول. اتصل أو ممرضة المدرسة إذا كان الطالب مريضا، ويحتاج فصلك إلى التنظيف والتطهير. إذا استخدم المعلمون والمطهرات، يجب على المنطقة توفير التدريب وتوفير المنظف المناسب ومطهر أو مطهر.

ارشادات الامن والسلامة في المدارس لماذا "تنظيف الصحة" مهم في المدرسة؟

  • يقلل من التغيب عن الحضور.
  • زيادة الإنتاجية.
  • يحسن نوعية الهواء في الأماكن المغلقة.
  • يقلل من الربو والحساسية مسببات الحساسية.

الأطفال أكثر عرضة للتعرض للمواد الكيميائية. العديد من منتجات التنظيف الشائعة لديها مكونات يمكن أن تضر بالصحة، وخاصة الرئتين.

ارشادات الامن والسلامة في المدارس كيف يقلل التنظيف الجراثيم؟

أعمال التنظيف عن طريق إزالة الأوساخ والمواد العضوية التي تحتوي على الجراثيم وتحميها. الصابون يكسر الزيوت ويسمح بالتراب، والملوثات، والجراثيم لتكون أكثر سهولة إزالتها. التنظيف مع الصابون والماء، وقماش ستوكات إزالة معظم الجراثيم.

لماذا غسل اليدين أفضل من المطهر؟

الصابون وفرك اليدين معا تحت الماء الجاري يزيل النفط والأوساخ والجراثيم السطحية الضارة. مطهر اليد لا إزالة الأوساخ التي الجراثيم تخفي وقتل فقط بضع الجراثيم سهلة لقتل.

لماذا استخدام الصابون عادي لغسل اليدين؟

المكونات المضادة للبكتيريا، ولا سيما مركبات التريكلوسان والرباعية الأمونيا (القطط)، وقتل فقط بضعة أنواع من الجراثيم و هي لا لزوم لها عند غسل اليدين. لا يهم إذا كانت الجراثيم حية أو ميتة عندما يتم غسلها أسفل هجرة.

ارشادات الامن والسلامة في المدارس ماذا عن المطهرات غير الكحولية؟

ولا توصي المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها إلا بتعقيم اليدين بنسبة 60٪ على الأقل من الكحول. غير الكحول بل هي أقل فعالية من الكحول المطهر.

كيف تؤثر هذه الإرشادات على قوائم طلب العرض في فصل الدراسة؟

مناديل خالية من الروائح. المناشف الورقية (يفضل إعادة تدوير المحتوى).

لا تطلب: تطهير مناديل. غير-- الكحول-- القائم على المطهر اليد.

ما هي القضايا مع تطهير مناديل؟

  • غالبا ما يتم تعقيم المسحات. أنها ليست مناسبة للتنظيف العام عندما نظافة جميع الأغراض أو الصابون والمياه كافية.
  • تطهير مناديل (مثل كلوروكس، ليسول) وعادة ما تحتوي على قيعان والمواد الكيميائية العطر. هذه المكونات يمكن أن تؤدي والربو وترتبط مع الآثار الصحية الضارة.
  • يمكن أن تعطي المطهرات إحساسا زائفا بالأمن لأنه عندما لا يتم استخدامها تماما لتصنيف التعليمات، فإنها لا تفعل ذلك اعمل جيدا. تتطلب معظم مناديل التطهير السطح لتنظيفها أولا، ثم تبقى رطبة بشكل واضح 4-10 دقائق يسكن الوقت) لتكون فعالة، تتطلب مناديل متعددة.

ارشادات الامن والسلامة في المدارس لماذا من المهم استخدام منتجات خالية من العطر في المدرسة؟

العطر هو واحد من المواد المسببة للحساسية الأكثر تحديدها في كثير من الأحيان، يمكن أن تهيج الجهاز التنفسي، تسبب الصداع، وتفاقم الربو.

ما هو عظيم جدا حول ستوكات الملابس؟

الألياف التي انقسامها تخلق مساحة أكبر، وهي متفوقة لإزالة الغبار والأوساخ والجراثيم. فهي قابلة لإعادة الاستخدام ويمكن أن يكون غسلها أو غسلها باليد.

لماذا يجب على المعلمين عدم جلب منتجات التنظيف المشتركة (بما في ذلك التبييض) من المنزل إلى الفصول الدراسية؟

  • بعض منتجات التنظيف الشائعة خطرة عند خلطها. لا تخلط أبدا مع التبييض الأمونيا، والأحماض، أو غيرها
  • المطهرات. على سبيل المثال: المذنب، تحتوي على التبييض، سوف تتفاعل مع ويندكس، الذي يحتوي على الأمونيا، لتشكيل الأبخرة السامة.
  • قد ال تكون املنظفات واملطهرات املنزلية املناسبة مناسبة للمدارس وقد تسبب ردود فعل تحسسية أو لها آثار صحية أخرى.
  • يجب أن تحتوي المدارس والمناطق على صحيفة بيانات السلامة لكل مادة كيميائية مستخدمة في المدرسة.