علاج تسرب الماء من الحمام والأضرار المترتبة على تسرب المياه بالجدران السيراميك ارضيات الحمامات.

علاج تسرب الماء من الحمام والأضرار المترتبة على تسرب المياه بالجدران السيراميك ارضيات الحمامات.

علاج تسرب الماء من الحمام تتعرض الجدران أيضًا لمشاكل التسريبات إذا كانت الأدوات الصحية تالفة والمواسير المتصلة بها تعرضت لكسور أو شقوق أو شروخ بسبب صدمات أو بسبب عوامل التعرية وعوامل انتهاء الصلاحية، ومن تلك الأدوات الصحية التى قد تتعرض للتلف .

 الحمامات الافرنجية أو العوامة او الأحواض وغير ذلك من الأدوات البسيطة التى تتعلق بإحكام المياه والسيطرة عليها ، فهذا يدل على ان التسرب ليس من الضرورى ان يكون من المواسير والخزانات فقد يكون كذلك من ادوات واجهزة متصلة بالمياه .

 

حدوث ثقوب وتشققات بجدران الخزانات أو قاعدتها نتيجة تسلط حرارة الشمس عليها لفترات طويلة أو نتيجة ضعف المادة الخام المصنوع منها الخزان .

 

 

علاج تسرب الماء من الحمام والأضرار المترتبة على تسرب المياه بالجدران : -

 

    1. تشوه الجدران وتعرضها للعفونة والبقع الداكنة نتيجة تشبعها بالرطوبة .

 

    1. تعرض الدهانات وطبقة المحارة للنتوء والضعف والهشاشة وتبدأ فى اتآكل والتساقط وبذلك يكون الجدار الطوب ذاته معرضًا للانهيار فى اى لحظة بعد تشبعه بالمياه هو ايضًا .

 

    1. تتعرض الأسياخ الحديدية والصبة للتآكل والتلف بعد تفاعل المياه مع محتوياتها ما يؤدى لانهيار وانهدام الأعمدة ومن ثم انهيار السقف .

 

    1. قد تصل تلك المياه لاحد مصادر الكهرباء المنتشرة فى الجدران ما يؤدى لصعق كل من يتعرض لتلك المصادر الكهربائية او يلمس الجدران اذا ماكانت الرطوبة منتشرة داخلها بدرجة كبيرة .

 

 

علاج تسرب الماء من الحمام  والحلول الواجب اللجوء إليها حين تعرض الجدران لتسربات المياه : -

 

  1. لابد من اللجوء لفنيين متخصصين لديهم القدرة والخبرة والأجهزة اللازمة للتعامل مع مثل تلك المواقف، ولا ينصح بالتصرف العشوائى من أىٍ من أفراد الأسرة حتى لا يؤدى لانهيار الجدار .

 

  1. كشط طبقة الدهان وطبقة اللياسة الأسمنتية وتجفيف الجدار جيدًا ومن ثم استخدام مواد عازلة للمياه لضمان عدم وصول المياه ثانية للجدران او على الاقل عدم وصول المياه للطوب وهو المكون الاساسى للجدران .

 

  1. استهناك أجهزة حديثة خاصة للتجفيف الحرارى وتعمل عن طريق ارسال موجات حرارية شديدة داخل الجدار ليتبخر الماء ويجف الحائط تماما ويعود الطوب ودرجة اللياسة لصلادتها وقوتها .

 

  1. اذا تفاقمت المشكلة بشكل غير قابل للمعالجة فينصح بهدم الحائط واعادة بناءه .

 

 

خدمات اخرى ارشحها لك مع علاج تسرب الماء من الحمام:

نقل اثاث بالرياض

شركة كشف تسربات المياه بجدة

شركة عزل فوم بجده

شركة تنظيف سجاد بالرياض

ارقام مكافحة الحشرات بالرياض

عزل الحمامات

عزل مسابح


لحجز مساحة اعلانية بالدليل اتصل الان واتس اب: 00201112596434