ارقام شركات تنظيف منازل بالرياض بالدمام بمكة المكرمة بالمدينة المنورة بجده.

ارقام شركات تنظيف منازل بالرياض بالدمام بمكة المكرمة بالمدينة المنورة بجده.

ارقام شركات تنظيف منازل بالرياض تعاني الكثير من السيدات وربات البيوت من مشكلة تنظيف المنزل وخاصة السيدات التي يعملن وصغار السن والمتزوجات حديثا لما تتطلبه عملية تنظيف المنزل من مجهود ووقت وفير  فكثيرا من السيدات لا تستطيع تنظيم جهدها ووقتها بحيث يظل منزلها نظيفا ومنظما بصورة دائما .

ولكن مع الرغبة بالحصول علي أقصي نظافة للمنزل كما ذكرنا سابقا أنها من الأمور الشاقة جدا فلا يكفي تحضير أدوات ومواد التنظيف ثم البدء بل يجب إتباع خطوات معينة و أسرع طريقة لتنظيف المنزل والحرص علي إتباع أسرع طريقة لتنظيف المنزل بشكل كامل ومثالي مع الحرص علي بذل أقل مجهود ووقت .

خدمات اخرى ارشحها لك مع ارقام شركات تنظيف منازل بالرياض:

كشف تسربات المياه

شركة عزل فوم

شركه مكافحه حشرات بالرياض

شركة تنظيف منازل بالرياض

شركة نقل اثاث بالرياض

شركة تنظيف خزانات

تمارين لشد البطن

لحجز مساحة اعلانية بالدليل اتصل الان واتس اب: 00201112596434

 

ونظرا لذلك سنقدم لك في هذا الموضوع أسرع طريقة لتنظيف المنزل من ارقام شركات تنظيف منازل بالرياض وكافة وأهم النصائح التي ستساعدك علي إنجاز الأمر وأسرع طريقة لتنظيف المنزل في عدة خطوات مفصلة ودقيقة وهي كالآتي .

ارقام شركات تنظيف منازل بالرياض وتنظيف المطبخ :

  1. يتم البدء بإرتداء القفازات المطاطية وجمع كافة الأواني والأطباق المتسخة بالحوض الخاص بالغسيل .
  2. يتم غسيل كافة الأطباق والأواني والكؤؤس وترتيبها بالخزائن الخاصة بها .
  3. يتم القيام بفك عيون البوتاجاز ووضعها للنقع في الماء الساخن والمنظف الخاص بالأواني .
  4. يتم القيام بتنظيف البوتاجاز من الأعلي للأسفل والجوانب مع مراعاة إذا كان مصنوع من الإستانلس ستيل الحرص علي عدم إستخدام المبيضات والمنظفات فهي تؤدي لإزالة لمعته ويمكنك الإكتفاء بتنظيفه بالمياه الساخنة ووضع بيكربونات الصوديوم للتخلص من الدهون المتراكمة وتلميعه بالجرائد او زيت الأطفال .
  5. يتم القيام بتنظيف الخزائن وترتيبها من الداخل ومسحها بقطعة قماش نظيفة ومبللة من الخارج .
  6. يتم القيام بتنظيف الرخام جيدا بالمنظف الخاص والمطهر ثم تلميعه .
  7. يتم إزالة الأتربة من أرضية المطبخ بالمكنسة ثم يتم القيام بمسحها بالماء الدافئ والمنظف والمطهر والمعطر.
  • تنظيف الحمام :
  1. يتم البدء بارتداء قفازات مطاطيه لحماية يديك من التلوث بالجراثيم والبكتيريا والمنظفات المستخدمة التي تحتوي علي مواد كيميائية .
  2. يتم القيام بوضع المبيض الخاص او المنظف القوي بمقعد الحمام وتركه لدقائق ثم يتم فركه بالفرشاه الخاصة به وتنظيفه من الخارج جيدا ومراعاة تنظيفه يوميا لمنع الجراثيم والبكتيريا .
  3. يتم القيام بتنظيف البانيو او حوض الإستحمام بالمنظف الخاص ومنظف لإزالة التكلس ثم يتم فركه جيدا وشطفه بالمياه ثم يتم تجفيفه جيداا مع مراعاة تنظيفه بشكل يومي لمنع التكلس .فاتصل الان ب ارقام شركات تنظيف منازل بالرياض
  4. يتم القيام بتنظيف الحوض جيدا بالمنظف وغسل الحنفيات وإذا وجد بها بقع صدأ اودتكلس يمكنك إزالتها بالليمون ثم تشطف ويتم تجفيفها جيدا للحفاظ علي لمعانها أطول فترة ممكنة .