شركة رش مبيدات 0557830001 افضل شركات لرش المبيدات الحشرية بالرياض

شركة رش مبيدات 0557830001 افضل شركات لرش المبيدات الحشرية بالرياض

تعتبر شركة أركان الرياض أفضل شركة رش مبيدات في الرياض حيث نقوم في الشركة بمكافحة الحشرات المضرة بالنباتات و الإنسان و ممتلكاته من خلال أفضل أنواع المبيدات الحشرية الغير ضارة والتي يمتد مفعولها لأطول الفترات .

https://www.arkanriyadh.com/%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d8%b1%d8%b4-%d9%85%d8%a8%d9%8a%d8%af%d8%a7%d8%aa/

كما أننا في شركة أركان الرياض نعطي ضمان علي أعملنا و أعملنا تتسم بالجودة و السرعة و الإتقان في مكافحة ورش المبيدات بحيث أننا نقوم في شركة رش مبيدات حشرية بالقضاء علي الحشرات المنزلية و حشرات النباتات من خلال احدث الأجهزة . تقدم شركة اركان الرياض عروض مميزة في:

  1. تخزين اثاث
  2. شركة تنظيف بالرياض
  3. شركة رش مبيدات
  4. شركه مكافحه حشرات بالرياض
  5. عزل فوم بالرياض
  6. كشف تسربات المياه
  7. نقل اثاث بالرياض
  8. نقل عفش بالرياض

 

f:id:waterleakscompany:20161011205947j:plain

التي تستطيع الوصول إلي أصعب أماكن تواجد الحشرات دون الضرر بالأوراق الخضراء أو الأضرار بأثاث المنزل أو المزروعات كما أننا نهتم في أعملنا علي استخدام أنواع من المبيدات الحشرية الغير ضارة و التي تكون بدون رائحة لان هدفنا الأول و الأخير هو صحة وسلامة عملائنا و ممتلكاتهم من نباتات و حيوانات .

بعض النصائح تقدمها لك شركة رش مبيدات إذا أردت رش ومكافحة الحشرات منزليا :-

  1. يجب إبعاد الأطفال و الألعاب و الأطفال عن المنطقة.
  2. ارتداء قفازات و حذاء و واقي للعين مثل النظارة و لكن شفافة و تقوم بالاستحمام بعد الرش .
  3. لا تقف عكس تيار الهواء و أنت ترش المبيد لان من الممكن أن يرد الهواء المبيد علي من يقوم برشه و يسبب له الاختناق .
  1. لا تقم برش المبيد في الصيف لأن ذلك يؤدي إلى حرق الأوراق او يجب رشها اثناء الليل حتى لا تجف .

شركة أركان الرياض تقوم بتقديم خدمة رش المبيدات الحشرية للنباتات لان  النباتات  تتعرض للإصابة بالحشرات و الأمراض كالفطريات و الفيروسات و البكتريا و والفطيرات والجراثيم و يؤثر ذلك بشكل واضح على النباتات حيث يضعف نموه أو يؤدي لموته .

 في بعض الأحيان و يتم تحديد نوع الإصابة لمعرفة طريقة المكافحة و نوع و كمية المبيد الذي يجب استعماله و لذا نحن و بفضل الله أصبحنا أفضل شركة رش مبيدات في الرياض لأننا نقوم بتحديد نوع الإصابة و من ثم طريقة و نوع العلاج و المبيد الذي يعالج لأطول الفترات ويحمى النباتات من التآكل أو الضرر بها .

لماذا يجب الاستعانة بشركات رش مبيدات حشرية  ؟ لان المبيدات لها تأثير ضار علي الإنسان و يمكن أن تجد طريقها إلى داخل الجسم  و إذا كان المستخدم لهذه المبيدات غير خبير أو غير  متخصص فأنة قد يصيب نفسه أو من حوله بالكثير من الأمراض  .

و لأننا في شركة رش مبيدات نهتم بك و بسلامتك دربنا فريقا من العمالة متخصص في رش ومكافحة الحشرات  ولدينا احدث المعدات القادرة علي رش المبيدات دون ملامستها لجسد الإنسان أو ترك روائح تخيف أو تسبب الضرر بالإنسان

 و يحدث الضرر بالإنسان الغير خبير حينما يقوم برش المبيدات في المنزل عن طريق ثلاث طرق و هي :-

  • عن طريق الجلد

إذا لامس المبيد جلد الإنسان عن طريق الإمساك بالمبيد بدون قفاز أو ارتداء قفاز مستعمل من قبل أو ملابس ملوثه بالمبيد ..

  • ‌عن طريق التنفس

إذا قام من يرش المبيد باستنشاق المبيد لأنة لا يرتدي كمامات لمنع دخول رذاذ المبيد اليه من الممكن أن يسبب له الاختناق أو الموت إذا كان المبيد سام .

شركة رش مبيدات شركة متخصصة و لها سابقة أعمال معروفه في مكافحة جميع أفات الزرع والحشرات المنزلية الخطيرة و من هذه الآفات  الزراعية التي تقوم شركة أركان الرياض بمكافحتها :-

  • المن

هي حشرة صغيرة الحجم وطرية الملمس مختلفة وتتغذى عليها  مما يسبب ضعف في نمو النباتات وتجعد الأوراق وتنتج مادة عسلية حلوة تجلب إليها النمل والأمراض .

 

  • البق الدقيقي

حشرة صغيرة طرية مغطاة بطبقة شمعية وتقوم هذه الحشرات بامتصاص العصارة النباتية و التغذي عليها و يهاجم بعض أنواعها الجذور و يقتل النباتات .

 

  • النمل الأبيض

حشرة تعيش في مستعمرات و تقضي معظم حياتها بعيداً عن الضوء  منها ما يهاجم المباني و الأثاث و الأخشاب وهناك ما يهاجم النباتات و المحاصيل الزراعية

 

  • الذباب الأبيض

ذباب صغير جداً بيضاء الأجنحة و تصيب السطح السفلي للأوراق كذلك تعطي هذه الحشرة مادة سكرية تجلب إليها النمل وتسبب الإصابة بالأمراض الفطرية.

  • اليرقات والديدان في الأوراق النباتية

وهي عبارة عن يرقة تأكل الأوراق وتعيش عليها و تشاهد بالعين المجردة و بعض أنواعها كبيرة قد تصل إلى حوالي 10 سم و تصيب كثيراً من الأنواع النباتية والشجرية .

 

لدينا فريق عمل في شركة رش مبيدات كبير و مهمته هي تلبية كافة احتياجاتك في مكافحة و رش المبيدات و القضاء علي الحشرات في اقل وقت و بأقل تكلفة لذا نحن في انتظارك علي مدار الأربعة و عشرون ساعة كما أننا نعطي ضمان علي أعملنا .

 

و نتابع مع العملاء متابعة دورية للتأكد من خلو الحديقة أو المنزل من الحشرات و للتأكد من النمو السريع للنباتات لأننا نقوم برش مبيدات مفيدة غير ضارة بالنباتات و لكن تفيد و تجعل النباتات تنمو بسرعة أكثر و تنمو مزدهرة و جميله .

 

نستخدم في شركة رش مبيدات جهاز الفوجر الذي يقوم بعمل دخان للقضاء علي الحشرات الطائرة مثل الذباب والناموس كما نستخدم تقنيات حديثة للقضاء علي الزواحف .

 

كما نستخدم تقنيات شحنات الالكتروستاتيكية في رش المبيدات في صور سوائل مائية أو زيتية للقضاء علي الحشرات و الفطريات الضارة التي يصعب القضاء عليها بالطرق أو المبيدات العادية .

 

بعض الاحتياط الواجب توافرها عند تخزين المبيدات في المنزل :-

 

  • يجب عدم الاحتفاظ بالمبيدات المخلوطة بالماء لأنها مع مرور أيام ستصبح فاقدة للفاعلية و لكنها قد تضر بالسنان او من يحملها .
  • عدم استخدام المبيدات الحشرية المخصصة لمكافحة الحشرات المنزلية في رش النباتات لان هذا يؤثر بالسلب علي نمو النباتات .
  • يجب تخزين المبيدات الحشرية في غرفة أو مكان مخصص و يكون مغلق لحماية الأطفال من اللعب بها أو ملامستها .
  • قراءة تعليمات الاستخدام وتاريخ الإنتاج والصلاحية قبل الاستخدام .
  • التأكد من أن المبيدات الحشرية مصنوعة من مواد صحية ويفضل الاستعانة بمتخصصين في شراء هذه المبيدات لكي يقوموا بشراء مبيدات بدون رائحة .
  • غسل الأيدي و يفضل الاستحمام بمطهرات لضمان زوال أثار المبيد .
  • يفضل ارتداء قفازات لضمان عدم ملامسة المبيد للأيدي .

شركة رش المبيدات تقوم بالعمل من خلال أولا إرسال فريق متخصص في الكشف علي نوع الحشرة و من ثم تحديد نوع المبيد المستخدم لمكافحة هذه الحشرة و نوع المعدات التي سوف تستخدم في رش المبيدات للوصول إلي ما تريده من مكافحة بكل دقة و جودة .

 

نهتم باستخدام مبيدات بدون رائحة لضمان مكافحة حشرات بطريقة أمنة وغير ضارة علي كبار السن و الأطفال و لأننا نعلم أن الحشرات و الفطريات من أسوء ما يضر بالإنسان والنباتات لذا قمنا باستخدام أفضل الطرق في رش المبيدات للقضاء علي الحشرات .

يمكننا في شركة رش مبيدات القضاء علي جميع الحشرات المنزلية أيضا و جميع الحشرات الزاحفة كانت أم طائرة ومنع دخول الحيات والثعابين المنزل أو الحديقة وضمان منع دخول الفئران و تكاثر النمل و الصراصير في المنزل كل هذا تقوم بة شركتنا في الرياض  وجميع مدن السعودية لأننا هدفنا هو خلو منزلك وحديقتك من الحشرات .

رش المبيدات إن لم يكون بأيدي خبيرة يضر بمن يستخدمه لان هذه المبيدات مكونة من مواد ضارة يجب الأخذ بالاعتبار وقت استخدمها من ارتداء قفازات وكمامات لضمان عدم وصول المبيد إلي الجسد أو الجلد ويتسبب بالكثير من الأمراض .

 

نحن في شركة رش مبيدات لا نطلب منك مغادرة المكان أو إبعاد الأطفال أو الحيوانات الأليفة لأننا نستخدم مبيدات بدون رائحة و مصرح بها دوليا و غير ضارة بالمرة على الإنسان لذا أصبحنا من أكثر الشركات المتخصصة في مكافحة و رش المبيدات الحشرية .

 

 في الرياض لأننا نهتم بك ونختار مبيدات صحية كما أننا نستخدم احدث المعدات التي تصل إلي أصعب الأماكن كما أننا نعطي جدول متابعه دوري لضمان خلو الحديقة من الحشرات الطائرة أو الزاحفة أو الفطيرات الغير مرغوب بها و تضر بالنباتات .

 

ننصح دائما عملائنا بضرورة رمي القمامة من المنزل و ضرورة تغطيتها و إحكام إغلاقها جيدا لأنها تعتبر موطن للحشرات المنزلية كما أننا ننصح أيضا بإحكام إغلاق البالوعات و عمل مصايد بجوارها و زراعة النعناع في المنزل لان رائحته طاردة للحشرات .

نوضح دائما في شركة رش مبيدات انه يجب عدم ترك مياه راكدة في الحدائق و حول الأوراق الخضراء لان هذه المياه الراكدة تصبح بيت ملائم للحشرات الطائرة و الزاحفة و هذه الحشرات تضر بالنباتات و قد تسبب في إنهاء عمرها عن طريق مص رحيقها .

أذا تعبت من تكاليف و طرق مكافحة حشرات النباتات و الحشرات المنزلية اتصل بنا في شركتنا فنحن في انتظار اتصالك علي مدار الأربعة و عشرون ساعة فلدينا فريق عمل جاهز للوصول إليك و مكافحة و رش المبيدات للقضاء علي كافة أنواع الحشرات .

 

 الطائر منها و الزاحف نكافح الفئران و نمنع تواجدها مره أخري في الحديقة أو المزرعة و نقوم بعمل مصايد محكمة للثعابين و الحيات كما أننا نقوم بمكافحة و رش المبيدات لحشرات النباتات الطائرة منها و الغير طائرة بأجود أنواع المبيدات الحشرية .

 

شركة رش مبيدات حشرية شركة موثوق في اعملها و لها سابقة أعمال معروفة جدا في الرياض و متخصصين في مكافحة و رش المبيدات الحشرية علي أيدي خبراء متخصصين في ذلك و بأفضل المعدات التي بمقدورها الوصول إلي أصعب أماكن تواجد الحشرات .

 و القضاء عليها في اقل وقت من ألان المزرعة و الحديقة و جميع الخضروات و الفاكهة في أمان و صحية لان المبيدات التي نستخدمها غير ضارة بالنباتات و صحية تزيد من سرعة نموها و بطريقة صحية غير ضاره مع شركتنا لن تجد تغير في طعم الفاكهة .

 

أو لونها لأننا نستخدم أفضل المبيدات المصرح بها دوليا و الغير ضارة بالنباتات و الإنسان و الحيوانات الاليفه أيضا  اتصل بنا تجد ما يسرك من خدمات مكافحة ورش المبيدات و عزل و تنظيف للمنازل أيضا فنحن شركة مهمتها هي تلبية كافة طلباتك أينما كانت علي أيدي خبراء.