شركة عزل اسطح ال مطلق الرياض 0539211174

شركة عزل اسطح ال مطلق الرياض 0539211174

تقوم الشركة افضل شركة عزل الاسطح بالرياض بعد تحديد نوع العزل المناسب للعميل بارسال المختص لمعاينة الموقع قبل البدء في تنفيذ عملية العزل.

https://www.almutlaqi.com/%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d8%b9%d8%b2%d9%84-%d8%a7%d8%b3%d8%b7%d8%ad/

مع ضرورة عمل تقرير شامل وبناء عليه يتم تحديد نوع العازل وايضا تحديد التكلفة المادية بشكل دقيق.

هناك العديد من المواد المستخدمة في عملية عزل اسطح المنازل منها:

  • عزل الاسطح المبلطة بالسيكو بروف والشيت العازل.
  • عزل الاسطح فوق البلاط بمادة البولي يوريثين.
  • عزل الاسطح الخرسانية بالسيكو بلاك.
  • عزل الاسطح المعدنية بالأيبوكسي.
  • عزل اسطح المنازل برول.
  • عزل الاسطح من الحرارة hp.
  • عزل الاسطح من المياة بي سي.
  • عزل الاسطح من الحرارة ألماني.
  • عزل الاسطح من الشمس أمريكي.

    f:id:waterleakscompany:20160906211457j:plain

  1. عزل اسطح
  2. شركة عزل اسطح
  3. شركة عزل اسطح بالرياض
  4. عزل الاسطح
  5. شركة عزل الاسطح بالرياض

ثانيا: مواد عازلة نصف قاسية – صلبة:

الأسفلت:

عازل الاسفلت عيبه هو عدم تحمله قوة الشد العالية خاصة عند هبوط المبني الخفيف لأن الأسفلت ينشرخ ويتلف. لذلك فهو لا يفضل الا بعد عمل دراسات خاصة, وهناك أنواع مختلفة من الأسفلت فهناك الطبيعي  والصناعي  والمستيكي ويتم الاعتماد عليه في عزل اسطح المباني.

لفائف الاسمنت او البتومين:

هذا النوع له خاصية العزل مع التهوية ايضا ومصنعة من مادة اسفلتية وملصق بها مادة رقيقة جدا من المعدن مثل الالومنيوم. وتستخدم لعزل الماء والحرارة داخل الحوائط او علي الاسقف النهائية ويكون سمكها عادة 3و4و5مم ومنها انواع مختلفة في درجة قابليتها للشد ويتم تركيبها بالحرارة والمواد اللاصقة . ومنها نوع احد ووجهيه يحتوي علي المادة اللاصقة ولا يحتاج للحرارة وتوفرها شركة ال مطلق افضل شركة عزل اسطح بالرياض.

ألواح اسفلتية صغيرة

توضع هذه الألواح فوق بعضها بركوب معين وتستخدم عادة في حالة الأسقف المائلة لسهولة تركيبها ومقاومتها للرطوبة والامطار ولها ميزة العزل والتهوية ايضا.

ثالثا: مواد عازلة قاسية – صلبة جدا:

البياض الاسمنتي

منها ما يستخدم للعزل فقط ومنها مايستخدم للعزل وللتهوية معا, فبزيادة كمية الاسمنت في مخلوط الاسمنت والرمل يوضع علي حوائط الأساسات والبدرومات المعرضة للرطوبة الأرضة .

يوضع من طبقتين علي اساسات المباني في التربة سمك كل منها 0,6 سم. ولكن عيب هذه الطريقة انه نظرا لتصلب هذه الطبقة تحدث شروخ يمكن ان تري بالعين المجردة لذلك يجب صيانتها باستمرار ويستخدم في عزل الاسطح بالقار.

عزل ارضية البدروم حمامات الدور الارضي بالرياض بجدة بمكة

 

طريقة عزل ارضية البدروم:

 

تتم عزل ارضية البدروم بانشاء طبقة خرسانية من الاسمنت قوية ثم بعد التاكد من جفاف الطبقة بعمل اختبار غمر الماء على ارتفاع 35سم لمدة 2-3 ايام نتركها لتجف ثم يتم مادة عازلة حسب رؤية المختص ومهندس تركيب المادة العازلة, حيث يتم استخدام مواد عازلة للمياه منتشرة في السوق السعودي نظرا لقوتها في منع تسرب المياه في الحمامات والجدران مثل ( مادة البيتومين السائل, الواح الانسومات, لفائف البوليستر والفيبر, مادة البيتونيل ) ثم وضع طبقة من الاسمنت على الارضيات بالكامل والاهتمام بالاطراف وادق التفاصيل فى ملئ الفراغات وجعل مستوى الارض افقى واحد متساوى ويلجا اصحاب المنازل في عزل ارضية البدروم عمل ميل عند غمر الماء لنزول بسرعة في انابيب الصرف, المهم استشارة اخصائي تركيب المادة العازلة.

 

عزل ارضية البدروم حمامات الدور الارضي بالرياض بجدة بمكة

 

ما هو العزل المائي:

عزل ارضية البدروم حماية الجدران والمباني السكنية والمنزلية من السيول او تسرب المياه نتيجة ظروف مناخ طبيعية غير عادية مثل السيول وامطار غزيرة في منطقة الرياض اثناء فصل الشتاء بالمملكة العربية السعودية او ظروف صناعية بيد البشر ومرور الزمن والتى تسبب حدوث شرح في الطبقات الاسمننية للاسطح والسقف, حدوث شروح وتلف في حديد التسليح, سقوط الدهانات من على الحوائط, كسر بلاط وسراميك الحمامات والمطابخ وجميع المنزل والمبنى وخصوصا ارضيات الدور الارضي وحوائط الدور الاول المعرضة للرطوبة وتسرب المياه بصورة اكبر من باقى الطوابق.

هناك عزل ارضية البدروم ايجابي وهو المتبع في جميع انواع العزل للحمامات والاسطح حيث يقوم بمنع تسرب وانتقال الماء عبر طبقات العازل, عزل سلبي حيث يقوم مهندس تركيب العوازل المائية الاعتماد عليه عند صعوبة تركيب العزل العادي عن طريقة محاول توجيه المياه للاتجاه اخر لخروج من مواسير الصرف الصحي وعدم تراكم المياه اعلى السطح او داخل الغرف اعلى السيراميك والبلاط بالحمامات والمطابخ بالذات.

 

نصحية غالية:

عند اختبار قوة عزل ارضية البدروم بعد الانتهاء التام من جميع مراحل تثبيته تختلف حسب نوع الاختبار حيث يوجد في غرفة الحمام ( البانيو المربع, بانيو كورنر, بانيوهات دائرية, بانيو مستطيل و البانيو العادي الزجاجي ) ونوع سيراميك وبلاط الارضيات والحوائط فعليك التدقيق في الفراغات بين الفواصل حتى تتاكد 100% بعد 3 ايام ان العازل يعمل بصورة قوية دون شك في منع تسرب المياه او الرطوبة وارشح لك شركة ال مطلق لعمل الاختبارات وعزل حمامات المنزل لك بدون تكسير وباعلى درجة جودة وأمان وضمان اتصل بيها الان 0539211174