عزل حمامات شركة ال مطلق 0539211174

عزل حمامات شركة ال مطلق 0539211174

عزل حمامات توفر لك شركة ال مطلق كبرى شركات العزل المائي في مدينة الرياض افضل مادة عازلة لعزل غرفة الحمام سواء كان بالدور الاول علوي او الارضي لمنع تسرب المياه.

https://www.almutlaqi.com/%D8%B7%D8%B1%D9%8A%D9%82%D8%A9-%D8%B9%D8%B2%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%85%D8%A7%D9%85%D8%A7%D8%AA/

طريقة عزل الحمامات بالمواد التى تمنع تسرب المياه بجانب قدرتها على العزل المائي القوي حيث تتعرض معظم الحمامات بالمنزل للرطوبة العالية ومن أحد اسباب تسرب المياه بالحمام, استعمال المياه الساخنة يولد بخار مما يساعد على تكثيف في جو الحمام مما يزيد من معدلات الرطوبة والتي تؤدي الى حدوث تلفيات وشرخ في ارضيات الحمام,  الجدران, سيراميك وبلاط الحمام.

يجب عليك طريقة عزل الحمامات عمل الحماية الكاملة لمنع تخلل وانتقال الرطوبة عبر البلاط والجدران والذي يؤثر بالسلب على الخرسانة والمبنى بالكامل, توجد هناك طرق كثيرة لعزل حمام المنزل وسوف نقوم بشرح مفصل لكل طريقة ومنها ( عزل الحمام بالقار, عزل الحمامات بلفائف من البلاستيك, عزل الحمام بمادة مادة الايبوكس , السيلكا فليكس وطبقة الاسمنت ).

تابع المزيد من خدمات الشركة في:

  1. عزل الحمامات
  2. عزل الحمامات والمطابخ
  3. عزل حمامات
  4. شركة عزل حمامات
  5. عزل حمامات ومطابخ

f:id:waterleakscompany:20160905002738j:plain


يفضل الكثير من اصحاب الشركات طريقة عزل الحمامات بالقار حيث يعتبر اسهل واسرع ويعطي نتائج رائعة ولكنك يجب عليك معرفة كل الطرق ومميزات وعيب كل طريقة لتختار الافضل لمنزلك وتطلبها من الشركة وارشح لك شركة ال مطلق لعزل الحمامات بالرياض فهي من افضل شركات عزل الحمامات  باعلى درجات الجودة والسلامة والامان بالسوق السعودي خبرة فوق 10 سنوات ويثق فيها العملاء
وسكان منطقة الرياض اتصل بيها الان 0539211174
نصيحة غالية: يفضل عمل عزل مائي على الخرسانة قبل وضع  البلاط او السيراميك لتجنب مشاكل تسرب المياه بالحمام المنزلي

طريقة عزل الحمامات تتم مراحل عزل الطبقة الخرسانية الموجودة في الجدران التاسيس لغرف الحمام حيث يتم دهان الجدار بمادة البيتومين السائل او الالواح او طريقة القار عددة مرات لزيادة قوة العازل ومعدلات الامان ويجب عليك الاهتمام بعمل اختبارات بعد انتهاء مهندسي الشركة بمرور الماء على الطبقة العازل لتاكد ان العازل يمنع تسرب المياه بنسبة 100% دون ادني شك في ذلك.

تعمل شركة ال مطلق دائما على تقديم مستوى جيد في خدمة العملاء باحدث طريقة عزل الحمامات والمطابخ في جميع مناطق السعوديه

تابع باقي المقالات لمعرفة كل ما يهمك عزل الحمامات من تسرب المياه وافضل الطرق والمواد العازلة

  1. عزل مسابح
  2. شركة عزل مسابح
  3. عزل حمامات السباحة
  4. عزل المسابح من الداخل
  5. شركة عزل حمامات سباحة
  6. شركات عزل حمامات السباحة

طريقة عزل خزانات المياه لعلاج الشقوق في الخزانات الارضية والعلوية..

 

    غسيل الخزان من الشوائب ( الرمل – التراب – شوائب عالقة ) جيدا وهذه خدمة توفره لك افضل شركات عزل الخزانات بالرياض.

    التخلص من تعشيش بالخزان بالطرق على جدار الخزان.

    اضافة خليط من ( الاسمنت + ركام + مادة السيكا ) الى التعشيش الموجود بالخزان.

    رش جدران الخزان والارضية من الخليط بسمك كثيف وهذا ما يميزنا كافضل شركات عزل الخزانات بالرياض.

    اضافة طبقة التلبيس لجميع زوايا جدار الخزان والارضية واضافة مادة تساعدة على تكتيم التلبيس مصل مادة السيكا.

    تركيب السيراميك او البلاط المخصص للخزانات باضافة مواد لصق مخصصة مثل ( الاسمنت الاسود, الغراء, الروبة الاسمنتية).

    اضافة طبقة تلبيس الى سقف الخزان والحرص على تكتيم التلبيس بمادة السيكا.

    اضافة الطبقة العازلة الخارجية والداخلية لمنع تسرب المياه من جدران الخزانات مثل العزل بالايبوكس وغيرها ونهتم بادق التفاصيل فى التفنيش في عزل خزانات الماء.

 

اتصل الان على خدمة العملاء على رقم: 0539211174..

 

شركة ال مطلق افضل شركة عزل خزانات بالرياض تمتلك فريق عمل محترفين ومتخصصين في جميع انواع العوازل حيث يتم تقديم افضل الحلول المناسبة للمنزل واختيار افضل انواع عزل الاسطح والخزانات.

 

للحصول على اعلى خدمة لتوفير 75% من معدل استهلاك الكهرباء الشهري نتيجة عزل الاسطح والخزانات حيث توصي هيئة الشئون البيئية في الرياض – السعوديه عزل خزانات المياه.

 

يقوم فريق العمل من فنين وعمال بتنفيذ العزل خلال 24 ساعة بعد عمل فحص لشبكات الصرف الصحي والكهرباء واسطح المبني وتقديم تقرير مفصل للعميل عن حل المشكلة والخطوات المستخدمة في عزل خزانات مياه الشرب.

 

عزل رول:

 

يتم رش كمية مناسبة من الفوم على السطح ثم وضع عزل على شكل رول ثم عزله عن السطح المراد حل المشكلة فيه. حيث يعمل بصورة كبيرة كطبقة حاجزة من وصول حرارة اشعة الشمس الى الجدران والاسطح.

 

ثم يقوم فريق العمل المختصين بعمل اسانه رغوية بعد جفاف وتصلب الخرسانة من لياسه اسمنت سمك 2 سم حتى الاعمال النهائية للعزل الخاص لتغلب على مشكلة الرطوبة.

 

يعمل بدوره على توفير استهلاك الكهرباء وزيادة كفاءة عمل المكيفات وترطيب الجو وتستخدم هذة الطريقة احيانا في عزل حمامات ومطابخ.

عزل الرطوبة:

 

يتم دهان السطح بمادة البيتومين السائل ثم لصق الطربال على السطح كاملا نجو فتحات تصريف المياه 10 سم باتجاه الميل. ثم غمر سطح المنزل بالماء لمدة 36 ساعة لتاكد من عدم تسرب المياه وسلامة العمل والامان.

 

توفير كافة سبل الراحة والامان للعميل حيث كل مهام فريق العمل توفير وتلبيه طلبات العميل باحترافية عالية وتستخدم هذة الطريقة احيانا في عزل خزانات مياه الشرب.

عزل الفيبر جلاس:

 

تعتبر مادة الفيبر جلاس من افضل المواد العازله للاشعة الشمس الحارقة والرطوبة العالمية لقدرتها على مقاومة درجات الحراة العالية المرتفعة. ويتم استخدمها في صناعة الخزانات و عزل خزانات المياه الارضية حيث يتم اضافتها كداعم اضافي مع العازل المائي لزيادة الطبقة والمقاومة.

 

تمتاز مادة الفيبر جلاس بنعومة السطح مما يسهل سريان المياه بكل سهولة لتصريف في شبكة المياه الخاص بالمبنى ويتم الاعتماد عليها مؤخرا في ال مطلق كبرى شركات عزل خزانات بالرياض.

 

عزل الفيبر جلاس تتميز بانها تتلون حسب رغبة العميل في اللون المطلوب المناسب للالوان السطح. بجانب تميزها بسماكه 3-4 سم حيث يضمن للاصحاب المنازل عدم تسريب المياه وسد كافة الفتحات الصغيرة.

 

مادة الفيبر جلاس لها القدرة على الاندماج بالاسطح الخرسانية في عزل خزانات المياه الخرسانية الارضية وبلاط سيراميك حمامات السباحة والبروسلين. مما يقدم اعلى جودة في الحفاظ على الاسطح لفترات طويلة غير مسبوقة.