نقل عفش بالرياض 0557830001 مع الفك والتركيب رخيصه داخل وخارج الرياض

نقل عفش بالرياض 0557830001 مع الفك والتركيب رخيصه داخل وخارج الرياض

تريد تغير مسكتك وتحمل هم مسؤلية نقل العفش نحن في شركة نقل عفش بالرياض نقوم بتحمل مسؤلية نقل العفش بدلا منك و بكل سهوله أصبح بإمكانك تغير مسكنك في وقت  شئت مع أفضل فريق عمل متخصص في نقل عفش بالرياض تنوعت أعملنا في شركتنا .

https://www.arkanriyadh.com/%d9%86%d9%82%d9%84-%d8%b9%d9%81%d8%b4-%d8%a8%d8%a7%d9%84%d8%b1%d9%8a%d8%a7%d8%b6/

شركة أركان الرياض لأننا نسعى للتميز فنقوم بفك و تغليف و تركيب الأثاث بأيدي خبراء فنين متخصصين في أعمال الفك و التغليف بأجود و اغلي خامات التغليف التي تحمي أثاث و عفش منزلك من الخدش و الكسر فنقوم بتغليف العادي و الفقاعي و الناعم  . تقدم شركة اركان الرياض عروض مميزة في:

  1. تخزين اثاث
  2. شركة تنظيف بالرياض
  3. شركة رش مبيدات
  4. شركه مكافحه حشرات بالرياض
  5. عزل فوم بالرياض
  6. كشف تسربات المياه
  7. نقل اثاث بالرياض
  8. نقل عفش بالرياض

 

f:id:waterleakscompany:20161011220528j:plain

كل قطعه علي حسب أهميتها و نوعها الملائم للتغليف الخاص بها أننا في شركتنا نقوم بنقل الأثاث بأحدث السيارات المجهزة و المبطنة من الداخل لحماية الأثاث من التلف أو الحركة كما أننا  و من خلال العمالة الفنية الخبيرة نقوم برص الأثاث في هذه السيارات بطريقه صحية لحمايته و هذا ما يجعلنا مميزين بين شركات نقل عفش بالرياض .

خطوات نقل العفش التي تتم في شركة أركان الرياض :-

  1. يتم استقبال الاتصال منكم من خلال فريق خدمة العملاء الجاهز لاستقبال كافة اتصالاتك و يقوم الفريق لدينا في الشركة بإرسال مندوب ليقيم ما هو المطلوب من العمالة و الأجهزة .
  2. يتم إرسال مندوب من قبل شركة نقل عفش بالرياض لتحديد ما عدد العمالة المطلوب و ما هي الأجهزة و نوع التغليف المطلوب و حجم السيارة المسؤله عن نقل العفش بالرياض .
  3. ثم بعد ذلك يتم إرسال العمالة المتخصصة في فك و تغليف العفش و معهم كل المعدات و الأجهزة و الكراتين المخصصة لتغليف و رص العفش .
  4. ثم يتم تنزيل العفش عن طريق أجهزة خاصة للأثاث الثقيل و تنزيل باقي العفش عن طريق أكفئ العمالة المخصصة لتنزيل الأثاث .
  5. رص و ترتيب الأثاث داخل السيارة بطريقه مخصصه لحمايته من الانزلاق و هذه السيارة تكون مبطنه من الداخل لحماية الأثاث .
  6. ثم تركيب الأثاث كما كان في المكان المنقول إليه و تلميعه و تنظيفه لكي يصبح كالجديد في المكان المنقول له .
  • إن عملية نقل العفش ليس بالأمر السهل و يجب إن يتم بخطوات و بأيدي فنيه لكي يتم الحفاظ علي الأثاث و عدم تلفه أو كسره و لذا تقوم شركات نقل العفش بالرياض بدورها في نقل العفش عن طريق عماله فنيه مدربه و أجهزة مخصصه لفك و تغليف الأثاث و التغليف . دفع فاتورة المياه: فاتورة المياه السعودية
  • خدمة توصيل المياه للمنازل من خلال: شركة المياه الوطنية
  • استسفار او شكوى معينة الى شركة المياه من خلال: شركة المياه السعودية
  • دفع فاتورة الكهرباء الشهرية من خلال: وزارة المياه والكهرباء

 

 يتم بطرق عديدة و مختلفة كلا حسب نوع العفش المراد تغليفه فالأثاث الخشبي يتم تغليفه بطريقه عاديه و يوجد أثاث رقيق كالزجاج و التحف يجب تغليفها بطريقة التغليف الفقاعي و التغليف البلاستيكي الناعم يتم للأثاث الصغير لحمايته من أي خدوش أو كسر .

يتم بة إذا أمر و مسؤلية نقل العفش يتم من خلال شركات ذات خبرة و دقة مثل شركة أركان الرياض فشركتنا شركة متخصصة في نقل العفش بالرياض في جميع إنحاء الرياض و السعودية و بالضمان يتم نقل العفش مع الحماية و ضمان سلامته و من ثم يتم تركيب العفش كما كان في المكان المنقول إليه و تلميعه  وتنظيفه بعد التركيب .

فكرة نقل العفش من مكان إلي أخر تتطلب مجهود بدني و تكاليف غالية و نحن  في شركة نقل عفش بالرياض نقوم بتحمل هذا المجهود بدلا منك و بأقل التكاليف و بالجودة المطلوبة و الحرص علي وصول العفش سليم كما أننا نقوم بتقديم خدمة تنظيف المكان أو المسكن .

المتروك بعد نقل العفش منه و تنظيف المسكن الجديد قبل نقل العفش إليه من خلال فريق عمل مدرب علي تنظيف الشقق و العمائر و الفلل بكل جودة و إتقان كما أننا نقوم برش العفش المنقول ضد الحشرات الأرضة و غيرها من حشرات الأخشاب و نقوم بتلميع .

الزجاج من تحف و مرايا و جعلها كأنها جديدة كل هذا تقدمة شركة نقل عفش بالرياض بأقل تكلفه بالمقارنة مع شركات نقل العفش في الرياض و في جميع السعودية مع شركتنا أنت بين أيدي أمينه عليك و علي أثاث منزلك فلا داعي للقلق من أمر نقل العفش من الآن .

لنجاح عملية نقل العفش يجب الحرص علي الأتي :-

  • يجب أن يتم فك و تركيب و تغليف الأثاث عن طريق عمالة فنية ذات خبرة عالية في فك و تغليف و تركيب الأثاث بكل دقة و حرص .
  • يجب أن تمتلك أي شركة نقل عفش علي عماله أكفاء في نقل و حمل الأثاث لان الأثاث بة قطع ثقيلة تحتاج إلي عماله تتحمل هذا الثقل و تحافظ علية و تكون علي دارية بالأجهزة و المعدات المستخدمة في حمل الأثاث و نقله .
  • يجب أن تمتلك أي شركة نقل أثاث علي سيارات حديثة و تكون مجهزة من الداخل و يفضل أن تكون مبطنة و مقسمة للحفاظ علي العفش أثناء انتقاله من مكان إلي مكان .

عدد العمالة الواجب توافرها في عملية نقل العفش :-

تختلف عدد العمالة باختلاف حجم المسكن وعدد الأثاث و الغرف المطلوبة نقلها و لكن ما يميزنا نحن في شركة نقل عفش بالرياض نتميز بأننا نمتلك اكبر عدد من العمالة المدرب المستعد لنقل و فك و تغليف أي عدد من الأثاث و أي كميات كانت و بكل سهولة و يسر .

الأسعار في شركة نقل عفش بالرياض :-

نتميز بأننا نقوم بتقديم خدمة نقل و فك و تركيب و تغليف العفش و نقله في أي مكان في الرياض بأقل التكاليف و بمنتهي الدقة و الجودة لان هدفنا في شركتنا هو أنت بالأول و سلامتك و راحتك و من ثم الربح المقبول الذي لا نغالي فيه عليك و بالجودة التي تريدها .

نمتلك سيارات مخصصه لنقل العفش و مقسمة من الداخل لحماية الأثاث أثناء النقل و يتم رص العفش و ترتيبه داخل السيارة بكل سهوله و يسر للمحافظة عليه أثناء التحرك كما أننا نمتلك في شركة نقل عفش بالرياض مخازن مخصصه لتخزين الأثاث  إذا أردت ذلك .

لان الكثير من العملاء يبحث عن شركة نقل تقوم بنقل و تخزين العفش لحين طلبه و ذلك نظرا لأنهم  يقوموا بتجديد في ديكور المسكن أو لظروف السفر فنحن نمتلك أفضل مستودعات التخزين التي تحافظ علي الأثاث لأنها تكون مخازن جيدة التهوية .

 وفي حالة طلب تخزين الأثاث نقوم بإبرام عقد مع العميل و هذا العقد يكون بكود هذا الكود هو رقم غرفة التخزين المخزن بها أثاث منزلك أو بضاعتك راحتك هي هدفنا في شركة نقل عفش بالرياض لذا مع شركة أركان الرياض لا قلق بعد اليوم من نقل العفش أو تخزينه أو فكه و تغليفه .

عدم معرفة العميل بضرورة الاتصال بشركات متخصصة في نقل العفش قد يسبب هدر الكثير من الوقت و كسر بعض الأثاث أو ضياعه أثناء إتمام عملية النقل بنفسه كما يحدث إهدار كبير للأموال لأنة سيقوم بتأجير عربيات و ربما تكون هذه السيارات غير مجهزة .

 لذلك وتتسبب في تكسر أو خدش بعض الأثاث لما كل هذه التكلفة و الهدر للوقت و الجهد و التكلفة و أنت من الممكن عليك عزيزي العميل تسهيل الأمر عليك من خلال الاتصال بشركات متخصصة في نقل العفش و لتكن شركة أركان الرياض لأننا شركة مميزة .

 و متخصصة في نقل العفش بالرياض من خلال امهر العمالة الفنية المدربة و لدينا سيارات مجهزة و مقسمة من الداخل لترتيب العفش بداخلها كما أننا لدينا في نقل عفش بالرياض عماله مخصصه لتنظيف المسكن قبل الذهاب إليه و رشة ضد الحشرات و حماية أثاث .

و عفش منزلك من التلف و الكسر من خلال تغليفه بطرق عديدة كالتغليف الناعم و التغليف العادي و الحراري و الفقاعي للحفاظ علي الأثاث أثناء نقله و كل هذه الخدمات تتم بكل دقه و حرص و في منتهي السرعة و بأقل تكلفه بالمقارنة إذا جربت نقل العفش بنفسك .

تحتاج عملية نقل العفش إلي عماله ذو صحة بدنيه عاليه و أقوياء بحيث يكون لديهم القدرة علي رفع و تنزيل الأثاث الثقيل و نحن في شركة نقل عفش بالرياض لدينا عماله فنيه قوية ومدربة علي تنزيل العفش بطريقه صحيحة تضمن سلامته أثناء النزول وشركات نقل العفش كثيرة .

و لكن ما يفرق شركة عن أخري هو عدد العمالة الفنية الموجودة بالشركة و مدي تميزها و تخصصها في فك و تغليف الأثاث و أيضا استخدام الأجهزة الحديثة و السيارات المجهزة التي تقوم بنقل الأثاث و هذا سر تميزنا عن باقي شركات نقل عفش بالرياض .

 هو إننا لدينا امهر العمالة الفنية و احدث السيارات و احدث معدات نقل الأثاث التي تقوم بنقل الأثاث و تنزيله من اعلي الأماكن  هذا بالإضافة إلي اقل الأسعار التي نقدمها مقابل نقل العفش وهذا من اجل راحتك و سلامة عفشك أثناء نقله .