شركة تنظيف بالرياض 0557830001 افضل شركات نظافة منازل بيوت منازل

شركة تنظيف بالرياض 0557830001 افضل شركات نظافة منازل بيوت منازل

شركة أركان الرياض شركة متخصصة في أعمال التنظيف للاماكن العامة من مستشفيات و مؤسسات عامة و مدارس و أماكن خاصة من منازل فلل شقق عماير قصور فإنها تعتبر اكبر شركة تنظيف بالرياض تقوم بتقديم خدمة التنظيف الشامل من خلال أكفئ العمالة الفنية .

https://www.arkanriyadh.com/%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d8%aa%d9%86%d8%b8%d9%8a%d9%81-%d8%a8%d8%a7%d9%84%d8%b1%d9%8a%d8%a7%d8%b6/

المتخصصة و أجود المنظفات التي تنظف و تطهر في وقت واحد و لأننا في شركة أركان الرياض نعلم ما هي أهمية التنظيف بالنسبة لكل أركان المنزل خصصنا فنين متخصصين لكل مكان و ركن في المنزل فالعمالة المخصصة لتنظيف الأرضيات غير العمالة المخصصة .

لتنظيف السجاد و الموكيت غير العمالة المخصصة لتنظيف الانتريهات و الكنب كما أننا لدينا قسم خاص لتنظيف الواجهات بجميع أنواعها الزجاجية و الرخام و الأسمنتي منها بأفضل المنظفات و الملمعات كما أننا فريقا خاصا بتنظيف المطابخ و الحمامات و تطهيرهم . تقدم شركة اركان الرياض عروض مميزة في:

f:id:waterleakscompany:20161011204856j:plain

  1. تخزين اثاث
  2. شركة تنظيف بالرياض
  3. شركة رش مبيدات
  4. شركه مكافحه حشرات بالرياض
  5. عزل فوم بالرياض
  6. كشف تسربات المياه
  7. نقل اثاث بالرياض
  8. نقل عفش بالرياض

 

خدمات التنظيف التي نقدمها في شركة تنظيف بالرياض :-

  • تنظيف الشقق الجديدة والمستعملة

نقدم خدمة تنظيف الشقق الجديدة الخارجة من التشطيب من تنظيف أرضيات و أذالة بقايا التشطيب من علي الأرضيات و تلميع الجدران و تنظيف الزجاج و تلميعه كما ننظف الشقق المستعملة من تنظيف أرضيات و أذالة الأتربة و الغبار و تنظيف الجدران و تطهيره .

  • تنظيف الموكيت والسجاد
  • نقوم في أركان الرياض بتنظيف الموكيت و السجاد بالبخار و بأحدث المعدات التي تنظف السجاد و الموكيت وهو في مكانة و في اقل وقت كما أن للبخار التأثير القوي علي التنظيف و التطهير و الحفاظ علية نظيف كما لو كان جديد خالي من الأوساخ و الأتربة . دفع فاتورة المياه: فاتورة المياه السعودية
  • خدمة توصيل المياه للمنازل من خلال: شركة المياه الوطنية
  • استسفار او شكوى معينة الى شركة المياه من خلال: شركة المياه السعودية
  • دفع فاتورة الكهرباء الشهرية من خلال: وزارة المياه والكهرباء

 

نستخدم منظفات قوية جدا و ممتدة المفعول تذيل أصعب البقع من السجاد و الموكيت في اقل وقت و تحافظ علي السجاد و لا تؤثر علي وبرة السجاد و الموكيت كما أننا في شركة تنظيف بالرياض نستخدم منظفات تقوم علي حماية السجاد من أي بقع قادمة لأنها تجعل السجاد غير قابل للبقع .

  • تنظيف المفروشات

عبئ تنظيف المفروشات و تطهيره عبئ قوي علي كل أسرة و نحن في شركتنا نقوم بتنظيف المفروشات القطنية أو الحرير أو أي نوع من المفروشات بالبخار نستخدم البخار دائما بفي تنظيفنا لأننا نعلم انه ذا تأثير فعال علي أي أوساخ و يطهر في وقت واحد .

 كما أن البخار بديل عن أشعة الشمس و هذا البديل نستخدمه لسرعة التنظيف و للجودة التي نتسم بها في أعملنا في شركة أركان الرياض و هذه الجودة و الإتقان في العمل ما يجعلنا الأفضل بين شركات التنظيف بالرياض و نسعى للتقدم لنصل إلي جميع أنحاء السعودية .

 

بعض النصائح نقدمها لكي سيدتي من اجل الحصول علي تنظيف شامل :-

  1. أولا لابد من الحفاظ على نظافة زجاج الواجهات من بلكونات و شبابيك و لكي يظل مظهر منزلك جميل من واجهته دائما .
  2. تهوية المنزل باستمرار و تعريضه لأشعه الشمس لان للشمس فائدة عالية جدا في تطهير و طرد الجراثيم من المنزل .
  3. تجميع أدوات التنظيف في مكان مخصص و يفضل عمل غرفة إن أتاح ذلك لتكون مغلقه و بعيدة عن متناول الأطفال .
  4. التأكد من غلق صندوق القمامة جيدا و رميها أولا بأول لأنها تنشر رائحة كريهة لو تركت .
  5. غسل الأواني أول بأول و عدم ترك بواقي طعام بالصحون للحصول علي مطبخ جميل و رائحة جميله للمنزل و لمنع تواجد الحشرات أيضا .
  6. تنظيف الأحواض و البالوعات دائما و التأكد من إغلاقها .

لماذا شركة تنظيف بالرياض هي أفضل شركة متخصصة في التنظيف في الرياض ؟

نتميز عن باقي شركات التنظيف في الرياض في أننا نمتلك أيدي عاملة مهرة و ذات خبرة  و نقوم دائما بتدريبهم في مقرات شركة تنظيف بالرياض علي احدث طرق التنظيف  و لان الأيدي العاملة هي المتحكمة في جودة ودقة التنظيف لذا فنحن نهتم بان يكون لدينا أفضل .

الأيدي العاملة و اكبر عدد من الفنين المتخصصين في التنظيف في الرياض و بأحدث أنواع الأجهزة فنحن في شركة أركان الرياض نستخدم احدث الأجهزة و المعدات التي تنظف المنزل أو الحديقة و المؤسسة و تجعلها تبرق من النظافة في اقل وقت كما ندرب العاملين .

علي استخدام احدث المعدات للوصول إلي جودة تنظيف عالية و بدقة عالية و في اقل وقت كما أننا نستخدم منظفات مصرح بها و بدون رائحة لذا يمكننا التنظيف دون طلب الخروج من المنزل لان المنظفات التي نستخدمها في شركة تنظيف بالرياض منظفات مصرح بها دوليا.

 و صحية كما أننا نقوم برش أفضل المعطرات بعد عملية التنظيف للحصول علي رائحة جميلة للمنزل المارد تنظيفه و كل هذا نقدمه في أركان الرياض بأقل الأسعار لان هدفنا هو راحتك و تلبية كافة طالباتك و الوصول بك إلي منزل صحي مريح ذا رائحة جميلة و محبب إليك و في اقل وقت .

 

خطوات تنظيف المنزل نقدمها في شركة تنظيف بالرياض لمتابعة التنظيف كل يوم و بأقل مجهود :-

  • أولا يجب وضع جدول تنظيف لمتابعة التنظيف بصفة دورية دون تعب .
  • دائما ننصح بان يكون التنظيف من فوق لتحت بحيث يجب تنظيف الأسقف أولا و من ثم تلميع كل ما هو معلق فوق الجدران ثم النزل للوصول إلي تنظيف الأرضيات .
  • تنظيف غرفة الاستقبال وغلقها لتجنب مرور الأطفال بها .
  • تنظيف غرف النوم و تهويتها جيدا للتأكد من وصول الشمس بها و إن لم يكن متاح يجب التنظيف أن يكون بالبخار لان البخار بديل صحي للشمس و مطهر قوى للجراثيم والفطريات .
  • تنظيف المطبخ من غسل الأواني و تلميع أثاث المطبخ و غسل مفروشاته و تنظيف البوتاجاز .
  • أخر خطوة هي تنظيف الحمامات و تطهيرها جيدا و التأكد من إغلاق البالوعات بعد التنظيف .

الكثير يعاني من أعباء التنظيف  وقلة الوقت وكثرة التكاليف للوصول إلي النتائج التي ترضي لذا نحن في شركة تنظيف بالرياض نقوم بتحمل العبء عنك و نقدم خدمة تنظيف المنازل من فلل و شقق و عمائر بأقل التكاليف و بالجودة و الدقة المطلوبة و في اقل وقت .

لان التنظيف هو مسؤليتنا و نحن خبراء في فن التنظيف لان التنظيف فن من اجل الحصول علي تنظيف شامل يجب أن يكون من يقوم بة يتميز بحس فني وهذا ما يميز العمالة في شركتنا هم فنين مدربين علي تنظيف المنازل و علي التنظيف الشامل بكل دقة و جودة .

تعتبر النظافة من أساسيات الحياة و نحن في شركة تنظيف بالرياض نؤمن بذلك لذا قمنا بتقديم خدمات التنظيف في الرياض و من اجل كانت دربنا العمالة لدينا علي أفضل طرق التنظيف للحصول إلي تنظيف شامل من تنظيف مفروشات و أرضيات و حدائق .

و تنظيف مطابخ و تطهير كل المنزل بأقوى المطهرات و المنظفات العالية الجودة و المصرح بها دوليا كما أن للوصول إلي تنظيف شامل يلزم الأمر احدث الأجهزة المطورة التي تنظف و تصل إلي أصعب الأماكن و أضيقها دون الحاجة إلي تحريك الأثاث .

هناك الكثير ممن يسافرون و يتركون المنزل لفترات و حينما يرجعون يجدون أن المنزل قد امتلئ بالغبار و الأوساخ و يحتاجون الاتصال بشركات تنظيف تكون لها سابقة أعمال و موثوق بها و نحن أفضل شركة تنظيف بالرياض نقوم بالتنظيف الشامل و جعل المنزل.

 نظيف خالي من كافة الأتربة و الأوساخ في اقل وقت و كأنك لم تغادره عزيزي العميل ما عليك سوا الاتصال بنا فنحن لدينا اكبر فريق عملاء في انتظار اتصالك علي مدار الأربعة وعشرون ساعة يجب عليك و يحدد معاد التنظيف المناسب معك .

 و يرسل إليك مندوبا يقوم بتحدد نوع المنظفات و عدد الأجهزة و العمالة المطلوبة علي حسب شدة الاتساخ و حجم المنزل كل هذه الخدمات نقدمها في شركة أركان الرياض بأقل الأسعار و بكل دقة و جودة كما تتمني أنت عزيزي العميل .

نقوم في شركة تنظيف بالرياض بتنظيف السجاد و الموكيت بالبخار بأحدث ماكينات التنظيف بالبخار يتم تنظيف السجاد و الموكيت و المجالس أيضا و جعلها تبدو و كأنها جديدة و نهتم بالحفاظ علي أقمشة المجالس كما أننا في شركة تنظيف بالرياض نقوم بتنظيف الستائر .

 بالبخار أيضا و هو في مكانة دون الحاجة إلي إنزاله أو فكه من مكانة لعملنا أن غسيل و تنظيف الستائر يمثل عبء علي كل المنازل و نحن نقوم بتنظيف الستائر بكل دقة و بالبخار مع شركة أركان الرياض تنظيف الستائر يتم دون البلل و هذا للحفاظ علي أقمشة الستائر .

نقوم في شركتنا بتنظيف الستائر بالبخار و أن أشدت الأوساخ نستخدم الرغوة للتنظيف و للحصول علي تنظيف و بريق للستائر لأننا نعلم أن المجالس و الستائر و السجاد هما واجهة المنزل لذا خصصنا فريقا مدرب علي تنظيف تام و متكامل مع التطهير لهم و بكل دقة و جوده و هم في مكانهم دون الحاجة إلي تحريكهم .

نقوم بتنظيف الواجهات الرخام و الأرضيات الرخام و السيراميك بأحدث ماكينات جلي الرخام و السيراميك التي تعيد الرخام و كأنة جديد دون تأكله أو عمل ثقوب بة  لان الجودة هي الشعار الأول لنا في التنظيف لذا لا تتردد في الاتصال بنا  في شركة تنظيف بالرياض .

فنحن أفضل شركة متخصصة في التنظيف في الرياض و نعمل  بأحدث طرق التنظيف و أجود المنظفات كما نقدم خدمة تنظيف خزانات و عزل خزانات و منع تسريب الخزانات من خلال عماله فنية مدربة ذات خبرة عاليه في ذلك و ننظف في شركتنا شركة تنظيف بالرياض  .

حمامات السباحة و نعقمها للحصول علي مسبح نظيف معقم خالي من الجراثيم و الفطريات التنظيف الشامل تقدمة الكثير من الشركات و لكن ما يميز شركة تنظيف بالرياض هو الجودة و أفضل العمالة المتخصصة و لان العمالة هما الكادر الأساسي في تميز أي شركة .

فنحن نختار العمالة لدينا علي شروط خاصة و أهمها حبهم لأعمال النظافة و نقوم بتدريبهم للوصل إلي أفضل طرق النظافة  .