عزل المسابح من الداخل شركة ال مطلق الرياض 0539211174

عزل المسابح من الداخل شركة ال مطلق الرياض 0539211174

أضرار تسريب المياه للمسابح

http

f:id:waterleakscompany:20160906181833j:plain

s://www.almutlaqi.com/%d8%b9%d8%b2%d9%84-%d9%85%d8%b3%d8%a7%d8%a8%d8%ad/    

هناك الكثير من الأضرار التي يسببها تسريب المياه كتآكل المعادن والأخشاب والأبنية وتشوه السطح والأرضيات وانفصال بلاط المسبح. وقد تتعرض شبكات الكهرباء للتلف مما قد يؤدي الي وقوع كارثة بالإضافة الي الإضرار بمعدات المسبح وبصلاحية التربة المحيطة بالمسبح.

 

  1. عزل مسابح
  2. شركة عزل مسابح
  3. عزل حمامات السباحة
  4. عزل المسابح من الداخل
  5. شركة عزل حمامات سباحة
  6. شركات عزل حمامات السباحة

 

فعليك عند ملاحظة اي تسريب في المسبح الإتصال فورا بشركة آل مطلق افضل شركة عزل مسابح بالرياض للتعامل بحرفية في هذه الحالة بكفاءة.

وبناءا علي ماسبق يري البعض في المسابح حاجة ضرورية لإضافة لمسة عصرية مميزة. وتنفيذ المسابح يحتاج لخطوات مدروسة تتمثل في عدة نقاط أهمها المكان والمساحة والمواد المستخدمة وشكل التصميم بالإضافة الي التمديدات من الماء والكهرباء لذلك من البداية اهتم بادق تفاصيل طرق عزل حمامات السباحة.

 

 

التعاقد مع مقاول حفر لتوريد المعدات اللازمة لحفر المسبح, وأهم هذه الطلبيات في طرق عزل حمامات السباحة:

  • طلبية حديد التسليح اللازمة لتنفيذ المسبح.
  • طلبية مواد العزل المائي سواء اللفائف كالبيتومات او الكيميائي لاتمام طريقة عزل المسابح.
  • قم بعمل طلب شراء بالفور كلاي الذي يستخدم لربط فواصل الصب في المسبح كالربط بين الأرضيات والحوائط.
  • قم بعمل طلب تصنيع للزراجين اللازمة لشد النجارة حسب سمك الحوائط الخرسانية للمسبح.
  • قم بعمل طلبية بأكواب البلاستيك أو الكونز اللازمة لتربيط الزراجين في شدات النجارة.
  • قم بحساب كميات الخرسانة للتجهيز لطلب الخرسانة الجاهزة اللازمة لصب المسبح.
  • قم بعمل تصور مبدئي لخامات التشطيب الخاصة بالمسبح.

افضل طرق عزل اسطح المنازل بالرياض بجدة السعودية

 

يحتاج اصحاب المنازل والعقارات السكنية بعمل عزل للاسطح في منطقة الرياض وباقى مدن المملكة العربية السعودية لحماية من اشعة الشمس الحارة وخصوصا مرتفعة جدا فى فصل الصيف او عزل من تسربات المياه بسبب الامطار الشديدة في فصل الشتاء او تغير مناخ الجو من الحين الى الاخر فعليك الاسراع بحماية منزلك من المشاكل المترتبة على عدم عزل سطح منزلك لحماية اسرتك وعقارك من أى ضرر. ومنها حدوث شرخ او تشقق في سقف المنزل.

 

يوجد هناك نوعين من العزل ( العزل الحراراي والعزل المائي ) ولكن هناك فرق بين هدفك من العزل حيث اذا كنت تريد عزل المنزل من ارتفاع الرطوبة فيجب عليك اتباع طريقة العزل بساتخدام الخيش المقطرن والممبرين اما اذا كنت تبحث عن عزل المنزل والاسطح من الحرارة العالية جدا في المملكة العربية السعودية فعليك استخدام طريقة العزل بالفوم او السيلتون.

 

افضل طرق عزل اسطح المنازل بالرياض بجدة السعودية

    افضل طرق عزل اسطح المنازل بالرياض بجدة السعودية

 

اولا: عزل الاسطح بالخيش والقطران:

حيث يتم على مراحل متعددة تبدا بتنظيف سطح المنزل من الاتربة والاوساخ ثم بناء لياسه من الاسمنت سمك 3 سم ثم نضع طبقة من الخيش المقطرن ثم طبقة اخرى لزيادة العزل ومعدل الامان ثم مرحلة وضع طبقة لياسه من الاسمنت والمرحلة النهائية رش الرمل بمستوى متساوي على جميع مساحة سطح المنزل ووضع البلاط المكون من الاسمنت لكافة مساحة السطح.

 

ثانيا: عزل سطح المنزل بالسيلتون او الفوم افضل طرق عزل اسطح المنازل:

العمل اولا على تنظيف سطح المنزل ويكن خالى من اى اتربه او اجسام صلبة ثم بناء خليط رغوي من مادة السيلتون ثم مرحلة استخدام مادة البيوتومين ليتم دهان جميع مناطق السج عالبارد بسمك 3مم والحرص على ربط كل لفة بتومين عن طريق استخدام النار او اللهيب ثم المرحلة النهائية رش الرمل ثم وضع البلاط بالتساوي.

 

ثالثا: عزل سطح المنزل بالصوف الصخري:

حيث يوجد الصوف الصخري على اشكال الواح وتتم عميلة العزل على مراحل عدة وتبدأ بتنظيف سطح المنزل بعناية ثم لصق السطح بالكامل من الواح الصوف الصخري ثم استعمال بلاط المزيكو او او وضع الواح من المزيكز على البلاط على اشكال لفائف لفردها بالكامل على السطح ثم عمل طبقة من الاسمنت او الخرسانة فوقها.

 

رابعا: عزل سطح منزلك بالبيرلايت - الانسولايت:

حيث تعمل مادة البيرلايت افضل طرق عزل اسطح المنازل على عكس الحرارة العالية مما يقلل من الضغط على السقف وتتم هذه الطريقة على عدة مراحل وتبدا بتوزيع المادة على السطح بالكامل ثم خلطه بالاسمنت والمياه ثم الانتظار حتى جفاف الطبقة ثم القيام بمرحلة العزل المائي.

 

خامسا: عزل اسطح المنازل باستخدام المنبرين افضل طرق عزل اسطح المنازل ويفضله جميع اصحاب المنازل لعزل الرطوبة المرتفعة في منطقة الرياض.

 

سادسا: عزل الاسطح باستخدام البوليوريثين او ألواح البوليسترين افضل طرق عزل اسطح المنازل لعزل الاسطح من ارتفاع درجات الحرارة والتغلب على مشاكل المناخ المتغير.

 

سابعا: عزل الاسطح باستخدام طبقة عزل مائي وحراري:

افضل طرق عزل اسطح المنازل حيث تصبح طبقة سميكة من العزل المائي اعلى طبقة العزل الحراري لحماية مضاعفة العمارات والمساكن الكبيرة من الحرارة المرتفعة وتعمل الطريقة على حل مشاكل تلف العزل المائي نتيجة ضغط الحرارة والمناخ طول العام نتيجة حدوث تشقق او جفاف في بعض المناطق التي يؤدي بدوره تقليل العمر الافتراضي المفروض مما يترتب عليه حدوث مشاكل في السطح مثل تسرب المياه تصدع الاسقف والجدران يجعلك تلجأ لعمل صيانة مرة اخرى وزيادة تكاليف الصيانة مرة اخرى لضعف لانه من الطبيعي سوف يبدا بازالة القديم وضع الجديد باسلوب متطور.ويوجد طريقة معكوسة حيث تصبح طبقة العازل الحراري اعلى طبقة العازل المائي لحماية الطبقة من اشعة الشمس الحارقة مما يزيد من قوة ومتانة العزل بالكامل وطول عمره الافتراضي وانصحك باستخدام لفائف مادة البيتومين لعزل المائي.

افضل طرق عزل اسطح المنازل

 

اخير انصحك بالاتصال مباشرة بأفضل شركة عزل مائي وحراري بالرياض وجميع مناطق المملكة العربية السعودية وهي شركة ال مطلق ( خبرة فوق 10 سنوات في المجال في السعودية ) نعتز دائما بخدمة عملائنا.